صرحت الفنانة السورية تولين البكري، أنها ضد فكرة الزواج المبكر، معتبرة أن زواج الفتاة في عمرٍ صغير يعتبر جريمة كبيرة، لافتة إلى أنها لا تمانع من دخول أولادها في الوسط الفني، معتبرة هذا الأمر حرية شخصية لكنها لا تفضل خوضهم هذه التجربة على اعتبار أن العمل الفني متعب.

وأوضحت تولين البكري خلال استضافتها في برنامج “وزير السعادة ” الذي تقدمه لوتس مسعود أن السعادة هي حالة نسبية تختلف من شخص لآخر، مؤكدة أن عائلتها وأولادها هما سر سعادتها، كما أنها تعمل على إسعاد نفسها من خلال بحثها عن أشياء تسبب لها هذا الشعور في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها سوريا.

وأكدت الفنانة السورية، أنها ترفض اعتبار الإنسان الطيب ساذجا، واصفة إياه بأنه شخص ذكي قادر على التعامل مع جميع الناس باحترام، مبينة بأنها شخصية طيبة لكنها تمتلك القدرة على وضع حدود بينها وبين أي شخص يريد استغلالها، لافتة إلى أنها إنسانة عفوية، ولا تفضل أن تتعامل مع أشخاص كاذبين، وتسعى إلى الحفاظ على هذه العفوية.

وقالت إن هذا الزمن يخلو من المحبة والاحترام والأخلاق، خاصة بوجود أشخاص يسعون إلى نشر فضائحهم، ومشكلاتهم بشكل علني وعبر مواقع التواصل؛ مضيفة أن الفنان الأكاديمي لا يعني بالضرورة أن يكون موهوبا، مشددة على أن الموهبة هي الأساس في العمل الفني، وأنها مع القول الذي يؤكد أن الفنان السوري في الخارج يحصل على الأجر الحقيقي والذي يستحقه.