الاتحاد يقدم عرضًا لضم مدافع الهلال

ماجد محمد (صدى):
كشفت تقارير صحافية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي الاتحاد تواصلت مع وكيل مدافع نادي الهلال "عبدالله الحافظ" من أجل تقديم عرض للاعب للانضمام للفريق في الموسم المقبل.

وعلى جانب آخر، كانت قد كشفت مصادر، أن "صالح الشهري، محمد البريك، عبد الله الحافظ، نواف العابد، حمد العبدان" خضعوا لفحص جديد لفيروس كورونا، مساء أمس، وجاءت نتيجته سلبية.

وأكدت المصادر، أنهم في انتظار الخصوع لفحص آخر، وفي حال كانت نتيجته سلبية، فإنهم سيغادرون الحجر، وسيكون بإمكانهم العودة مجددا إلى بعثة النادي.

Time واتساب

أحدث التعليقات

سلطان ا
بسم الله الرحمن الرحيم الصندوق الو تاخير من الموطن كان طلع عينه بس تاخير اللا سف من احد الاجهات تنفذيه وطبعن الو في حسيب ورقيب عليهم ماكان قدر يتاخر لحظه عن احد المستفيدين من اي جهه النه بكون علينه ضرار كبير والمفروض يتم تعوبض علي ضرار من غير الدعم الكون ابره لعدم تاخير اي مستفيد انا من اناس الي اخذ االبيت وصرت فيقر مديون حته وصل الحال الي كانت بسرق حفاظ حق عيالي وسبب عدم ايدع الدعم تاخير علي مصيبه حلت عليه الكن تمنه من الله انه يكون صوت مسموع النه ويوصل الكي تم المحاسب كل من كان اله طرف في اذيت الغير والله الو عرف انه بجي يوم وتاخر علي وكون مصيبه كان رضيت انام في كرفان وراتب بنزل يسترني ولا بيت يعرين وحك وجه علي ناس ادوى سلف عشان استر نفسي وصل عمل حقي متكد اكثر الي تضرر هو في عمل حقه جها مهمه وحتاج يكون عقل. ورواح فاضي حق ادا وجب حقه بكل امانه الكن يارب يستره كل محتاج ومهموم حسب الله ونعم الوكل علي كل واحد تسبب في ضرار في تاخير دغم 1850ريال تره اهي الي ساترهالجميع وتتاخر معنته مايقدر يستىر نفسه تره انتظار صار شهر كامل لا توضيح ولا حت عبروده والازم البنك تنزل في اسرع وقت خلال عمل 3ايام هذا يكون حد الدعم البنك ب