"العواشز" يرأس إجتماع اللجنة المنظمة للإحتفال باليوم الوطني الـ 90

عسير (صدى):
ترأس محافظ اللأمواه الاستاذ علي بن عبدالله العواشز إجتماع اللجنة الرئيسية للإحتفال بمناسبة اليوم الوطني الـتسعون وذلك بمقر المحافظة وتم مناقشة الإستعدادات والتجهيز لهذه المناسبة الوطنية الغالية وذلك بحضور مدراء الإدارات الحكومية والإجتماعية .

حيث بدأ الاجتماع بكلمة للمحافظ رحب فيها بالجميع مؤكداً على ما تحمله ذكرى اليوم الوطني التسعون لمملكتنا الغالية من مكانة كبيرة في نفوس أبناء هذه البلاد المباركة وما يحملونه من حب وولاء وإنتماء لوطنهم وقيادتهم . مشيراً الى إهتمام وحرص سمو أمير المنطقة يحفظه الله حيال متابعة ما سيقدم من فعاليات وبرامج للإحتفال بهذه المناسبة الغالية .

بعد ذلك تم إستعراض جدول الاعمال وما جاء فيه حيال الاستعداد من قبل بلدية المحافظة والأعمال المناطة بها كذلك مناقشة اختيار موقع الإحتفال ، كما تم مناقشة البرامج المعدة لهذه المناسبة . بالإضافة الى تشكيل عدد من اللجان لمتابعة وتنفيذ جميع برامج وفعاليات اليوم الوطني التسعون بمحافظة الأمواه .

في الختام أكد العواشز على ضرورة مراعاة الاجراءات الاحترازية للوقاية من فايروس كورونا بما يضمن سلامة الحضور . وفق توجيه صاحب السمو الملكي امير المنطقه حفظه والصادر في هذا الخصوص.

Time واتساب

أحدث التعليقات

🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
عند الله خير كثير
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته وجميع موتى المسلمين يارب العالمين