التين الشوكي يغذي الحامل ويفيد الجنين ويعزز القدرة الجنسية

متابعة- أميرة خالد (صدى):
يعد التين الشوكي من الفاكهة الصيفية اللذيذة والتي يعشقها الكثيرين، وهناك فوائد عدة لهذة الفاكهة ، ومنها تعزيز جهاز المناعة، و تقوية العظام والأسنان ,تحسين عملية الهضم , صحة القلب والوقاية من أمراض القلب بالضافة إلي ذلك يعمل للوقاية من أمراض السرطان والشيخوخة مثل الزهايمر والخرف، كما أنه يساعد على ضبط مستوى السكر بالدم وخفض ضغط الدم.

وأثبتت الدراسات فوائد التين الشوكي للجنس ، حيث أنه يحسن من مستويات الرغبة الجنسية و يقوم بإنتاج حمض أميني مسؤول عن زيادة إنتاج أكسيد النتريك والذي يوسع الأوعية الدموية ويزيد من تدفق الدم إلى جميع أنحاء الجسم بما في ذلك الأعضاء الجنسية لذا ينصح الأطباء بتناول التين لتعزيز القدرة الجنسية.

. وتابعت الدراسات بأن للتين الشوكي ، فوائده أثناء الحمل حيث يجعل المرأة تشعر بالشبع وتوفر لها الطاقة، كما أنه يزيد من نسبة الهيموجلوبين أثناء الحمل ويحافظ على صحة قلب الطفل تستفيد الأم لاحتوائها على البوتاسيوم اللازم لتوليد الخلايا، بالإضافة إلي ذلك يساعد في تقوية العظام فيعد التين الشوكي من الأطعمة التي تزيد من نسبة الهيموجلوبين أثناء الحمل توفر أيضًا 16 ملليجرام من الكالسيوم وهو أمر مهم لتكوين عظام وأسنان الطفل.

Time واتساب

أحدث التعليقات