أصالة تعلق على حذف صورها من حسابها

أميرة خالد (صدى):
ردت الفنانة السورية أصالة نصري لأول مرة على قرارها الغريب بحذف جميع صورها من حسابها الشخصي، على موقع إنستغرام بأنها لم تقم بحذفها هي فقط قامت بأرشفتها.

وإعتقد الكثيرون بأن الحساب قد تعرض للاختراق بناءا على ذلك قامت بحُذف كل الصور منه إلا أنها أكدت أنها لم تقم بحذف الصور وانما تمت أرشفتها وذلك بسبب ألبومها الخليجي الجديد “لا تستسلم”، متابعة بأنها تعتبر عملها الجديد هو “سبيل النجاة” موضحة أنها أرادت أن يكون كافة منشوراتها عبر حسابها على “إنستغرام” في ما يتعلق بهذا العمل فقط، وذلك بعد نشر صور جديدة لها .

وتابعت أصالة “ بأنها كانت ترغب بأن تفصل نفسها وما تشعر به إنسانيا عن عملها لكن لم تستطع ذلك مردفة بأنها تيقّنت بأنها لنّ تعرف الاحترافيّة الّتي سنّ قانونها بشر مثلنا، والّتي تُطالبنا بإبقاء مشاعرنا جانبا، وأنّ التّعاطف والتًفاعل والتّعبير عنهما، قدّ يكونا خطرا مُحدقا بالمشروع كُلّه.. أنا أنا وما بعرف كون غير هيك.. وهيك أنا متل كتير ناس، بنفس اليوم بغنّي وبضحك مع ولادي وببكي على وطني وبتعاطف معّ مُجتمعي، وبتواصل مع صحابي، وبحطّ كحلي بكلّ اهتمام، رغمّ إنّي بعرف رح يتبهدل بعد شوي بدموعي، وبرجع مرّه تانيه برتّبه وهكذا”.

Time واتساب