مدير عام هيئة الأمر بالمعروف يقف ميدانياً على تنفيذ حملة "الصلاة نور" بـالرياض

محمد السعران (صدى):
قام فضيلة مدير عام فرع الرئاسة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض الشيخ خالد بن عبد الله العسيري بجولة ميدانية على نطاق عمل المركز الإشرافي غرب ٢ التابع لهيئة مدينة الرياض للوقوف ميدانياً على تنفيذ حملة “الصلاة نور”، التي أطلقها معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند لتوعية أفراد المجتمع بالمحافظة على الصلاة.

كما قام فضيلته بجولة على مجمع أسواق سلام مول والتنبيه على صلاة العشاء، والتقى مسؤولي المجمع الذين أشاد بتعاونهم مع فرق الهيئة الميدانية.

وأوضح فضيلته بأن هذه الحملة تهدف إلى بيان مكانة الصلاة وفضائلها وأثرها في حياة المسلم، مستخدمة في ذلك التقنيات الحديثة في العرض عبر لوحات الطرق والمجمعات التجارية ومواقع التواصل الاجتماعي لتعزيز مكانة الصلاة في مختلف شرائح المجتمع.

وأوضح العسيري أن فرع منطقة الرياض كثف الدوريات الميدانية والتوعوية لمواكبة هذه الحملة المباركة التي تؤكد أهمية الصلاة في حياة المسلم ، كما تمثل ترجمة لاهتمام قيادتنا وحكومتنا الرشيدة بشعائر الدين الظاهرة، فقد قامت هذا البلاد منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز - رحمه الله - على الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والدعوة إلى الخير ، ومن ذلك تعظيم شأن فريضة الصلاة وإقامتها.

وقد رافق فضيلته رئيس هيئة مدينة الرياض الدكتور محمد القرني، وعدد من مسؤولي الفرع .

Time واتساب