شاهد.. رئيس قطار ومحصل يتطاولان على مجند بالجيش المصري والقوات المسلحة تُعلق 

القاهرة (صدى):
رصد مقطع فيديو رئيس قطار ومحصل يتطاولاون على مجند بالجيش المصري لعدم دفعه التذكرة، مما أثار غضبا واسعا بمنصات التواصل الاجتماعي.

وبدا في المقطع رئيس القطار والمحصل يحاولان إنزاله من القطار بعد إهانته والتنمر منه بحسب ما جاء في الفيديو ورواية متداوليه، وقال رئيس القطار للمجند:"استنى نوقع النجوم اللي على كتفك ".

وواصل رئيس  القطار والمحصل إهانتهما للمجند بقول:" متخليش الأفيونة تطلع عليك، هما ضاحكين عليك في المعسكر "، كما حاولا إجباره على خلع الكمامة بالمخالفة لتعليمات الحكومة المصرية، مما أحدثت الواقعة أزمة كبرى في مصر.

وأظهر المقطع سيدة مصرية لرئيس القطار والمحصل ودفعت ثمن التذكرة للمجند لعدم إنزاله من القطار، قائلة:" اقعد يا ابنى أنا عندى 3 صبيان زيك "، ولكن المجند رفض وجمع المبلغ من جيوب حقيبته لرده إليها.

وعلى الفور، تفاعلت وزارة النقل المصرية مع الواقعة وأوقفت مرتكبيها عن العمل، وأحالتهما للتحقيق الفوري.

وحول واقعة تجاوز أحد العاملين بوزارة النقل مع أحد أفراد القوات المسلحة المصرية، أكدت القيادة العامة للقوات المسلحة إحترامها لكافة مؤسسات الدولة، وأن جميع أفرادها يتحلون بالإنضباط الذى هو من التقاليد الأصيلة للمؤسسة العسكرية.

وأضافت أن جنودها هم عصب القوات المسلحة على مر العصور وهم حماة الوطن الذى نعيش فيه، نذروا أنفسهم فداءً لوطنهم وشعب مصر العظيم، كما تقدر القوات المسلحة الإجراءات التى تم إتخاذها من قبل وزارة النقل، ضد الواقعة التى لا تنم إلا عن سلوك فردى خاطئ لأحد العاملين.

وتوجهت القيادة العامة للقوات المسلحة بخالص الشكر والتقدير للسيدة المصرية العظيمة التى شهدت الواقعة فى القطار، وتمسكت بدفع ثمن تذكرة الركوب، مؤكدة  أن ما فعلته هو تعبير عن أصالة المرأة المصرية التى تحمل فى قلبها الكثير من العطاء والإنسانية والأمومة.

Time واتساب

أحدث التعليقات