بالفيديو.. توقعات ميشال حايك تصدق من جديد بشأن وزيرين لبنانيين

بيروت (صدى):
في مفاجأة جديدة صدقت توقعات المتنبئ اللبناني، ميشال حايك، وذلك بعد ان ذكر بالأسماء في وقت سابق إسمي الوزيرين على حسن خليل، ويوسف فنانيوس، حيث تم إدراجهما أمس على لائحة عقوبات الخزانة الأمريكية.

وكانت تنبئات حايك فيما يتعلق بحسن خليل: "امام وزير المال علي حسن خليل مواجهة شرسة ولقب جديد"، امّا بالنسبة الى الوزير فنيانوس فقال حايك: "أبعد من وزراة الاشغال سنقرأ اسم فنيانوس".

وأثار المتنبئ اللبناني ميشال حايك الجدل حيث وصلت توقعاته إلى حد تجاوز الصدفة فصدقت تنبئاته في أغلب الاحيان وكان من بينها انفجار مرفأ بيروت الذي توقع حدوثه قبل عدة أشهر من الإنفجار.

Time واتساب

أحدث التعليقات

أبو عبدالله الحربي
أصبت جبل شعب طويق.. العزم أنا جبل طويق يميني شعبي ونا يمين من الإخوان سمعنا وتلك سبحانه يمين واليمن شهادة عند الشعوب حقي واليمن يعطي حقه بلد الخير والنور يمين كرم ..أسس على الكرم والعمار أهل الأرض ومن شذ على نفسه إلا الشعوب الاسلامي والعالمي شعوب عمار فنحن نور العمار امة وسط العقيدة وأحد فذا توكلت على ألله والتوكل ممن وآلله كاشفه المنافقين قول وسبحانه يقول اعملوا ونحن عمل النور 20بأشهر كفيت ووليت إلى قطار راية موحدة فيها لا ألله إلا ألله ومحمد النور لأ ضلام بإسم الدين 20ثلاثين عشرين تصفيه وشعبي جبل انطلاق 1وعشرين لن ينجو وأحد وعشرين اليقين شعوب العالم اخوننا نحن أهل السنة والجماعة الإسلامية والديانات بلد النور عمار كيس يامؤمن اكسب الدنيا والآخرة وترك مزيلات الدين أنك بنور جبل طويق لاعقدة إلى تحل وسطي قوي يعرف عزيز دوله العصبة إيران تريد اهلك العصبة والعصبة من المؤمنين نحن كيسون وفطنون سير لك المسير نحن جبل طويق عمار الشعوب الأرض معك ⚘🙏🕋🇸🇦☝