دراسة تتواصل لنتائج صادمة بشأن المتعافين من كورونا

بكين (صدى):
توصلت دراسة أجريت حديثاً على عدد من المتعافين من فيروس كورونا الجديد في الصين لنتائج صادمة، حيث أثبتت أن بعض المتعافين لا يزالون يعانون من أعراض جسدية.

وأشارت الدراسة إلى أن 50% من المتعافين عانوا من الاكتئاب بسبب سوء تعامل أقاربهم لهم ورفضهم مشاركة الطعام معهم خوفا من الفيروس.

وأضافت الدراسة أن بعض المتعافين ما زالوا يعانون من تليف الرئة المزمن على الرغم من مرور 3 أشهر على خروجهم من المستشفى.

Time واتساب

أحدث التعليقات

القرشي
تاريخ الأهلي مع البطولات الأسيوية . أُجبر على الانسحاب مرتين وشارك كأول فريق سعودي في بطولات آسيا برغم أنه كان يعيش في أزهى فتراته التاريخية من ناحية اللاعبين والبطولات. وثاني هذه الانسحابات كانت بقرار حكومي حيث تم رفض السماح لبعثة الاهلي بالمغادرة إلى تايلاند للمشاركة في نصف نهائي كأس الكؤوس لعام 2000 بسبب المشاكل السياسية بين البلدين, علماً أن الاهلي قدم مستويات متميزة في دور الـ16 ودور الـ8 وكان مرشحاً قوياً للفوز باللقب. ألأهلي قد ضحى كثيرآ في هذه البطولة التي لازالت تعانده حتى ألأن ولم يذكر الإعلام عن تلك الإنسحابات إلا ماندر حتى تطاول على تاريخه اجيال لا تعرف من تاريخ رياضة كرة القدم إلا القليل والقليل جدآ فأخذوا بالتهكم عليه وعلى جمهوره في كل مجلس وكل محفل متجاهلين ماذا قدم ألأهلي في هذه البطولة وبماذا ضحى وماهي ألأضرار التي عانى منها بسبب إنسحاباته تلك رغم أنها كانت إنسحابات بأوامر عليا لم يقف احدآ بجانب هذا النادي يومآ وينصفه ولو بالقليل من عبارات الإحترام والتقدير لما قدمه . فأتركوا ألأهلي في حاله وابحثوا لكم عن كبش فداء آخر فلم تعد تنطلي علينا العبارات الرنانة التي لا تجلب للكيان أي بطولة بل على العكس لن تجلب له سوى المعايره والإستهزاء من جماهير ألأندية الاخرى .
القرني[email protected]@,,,,قاآآآآهرهم😎🤞
الله يرحمه