قصة أول طفلة من المملكة تحصد ميدالية برياضة التزلج

طلال الغامدي (صدى):
روت طفلة من مواليد محافظة عنيزة تدعى ملك الشايع قصة نجاحها في رياضة التزلج، مؤكدة أنها حصلت على ميدالية في هذه الرياضة.

وأضافت، في تصريحات لـ"العربية نت"، أنها تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، وأنها شقت تلك الرياضة بعدما مارستها في حفل عيد ميلاد خاص بصديقتها.

وأكد أن والدتها شجعتها، وجعلتها تأخذ دروساً في جميع المستويات الخاصة برياضة التزلج، مشيرة إلى أنها تمكنت من إحراز تقدماً في وقت قياسي، كما شاركت في مسابقة Houston Invitational 2020 في 6 مارس الماضي، وحصلت على المركز الرابع.

Time واتساب

أحدث التعليقات

عدو الخونة
ههههههههاي وين التعليقات ياحريم السلطان؟ الا يهمكم مايهم وطنكم؟ اليست حكومات هذه الدول محاربة لنا وتسعى لتخريب دارنا؟ اليس هولاء اعداء يحاربونا بكل الوسائل؟ اليس التصدي لهم اولى الف مرة من مناكفة الكلباني او المشهور فلان والمشهورة علانة حتى اصبح البعض يتدخل في مكياج البنات وقصاتهن بينما عمت عيونه عن الدفاع عن بلاده ولا يعرفها الا في استجرار الشر واختلاقه وترديد نتن افوه شذاذ الافاق؟ او ان وراء الاكمة ماوراءها وماتخفيه الصدور تفضحه الجوارح؟ وان ذولا الفحول الذين تحنون لخوازيقهم وتنخزون عند طاريهم مثل ما نخزيتوا كل حسب ميوله للمجوس او للمغول كما في هذا التعقب البسيط للتعليقات على صحيفة صدى لمدة 24/س فقط هنا: "العدل الأمريكية" تفضح قناة الجزيرة وأبواقها Time منذ 20 ساعة Views 2636 Comment 1 وهنا: 11 منصة قطرية لصناعة الأكاذيب والتضليل الإعلامي ضد الرباعي العربي Time منذ 11 ساعة Views 2519 وهنا: تسجيل مسرب يكشف غموضا في محاكمة المصارع الإيراني المعدوم نويد أفكاري Time منذ 13 ساعة Views 2387 وهنا: بالفيديو .. مراسل العربية يتعرض لمضايقات أثناء تغطية محاكمة ناصر الخليفي بسويسرا Time منذ يوم Views 3283 Comment 1 وهنا: قرار السراج بالاستقالة يلقى ترحيبا أمميا Time منذ 16 ساعة Views 2496 Comment 1 وهنا: اعترافات أعضاء خلية حوثية تعمل ضمن شبكة لتهريب الأسلحة الإيرانية Time منذ 15 ساعة Views 2664 Comment 2