بالفيديو.. لحظات مرعبة لمذيعة تلفزيونية وهي تصرخ أثناء انفجار بيروت

بيروت (صدى):
وثق مقطع فيديو لمذيعة تلفزيونية تابعة لمكتب شبكة "بي بي سي عربي" ببيروت ، بعد إصابتها بذعر أثناء إجرائها مقابلة صحفية؛ وذلك بعد حدوث الإنفجار الكبير الذي حدث أمس بالعاصمة اللبنانية.

وأظهر الفيديو الإعلامية مريم التومي وهي تجري لقاءً عبر أحد برامج التواصل مع مسؤول مغربي، وأثناء اللقاء سُمع دوي الانفجـار الضخم وظهر تحطم أجزاء من الغرفة التي تجلس بها الإعلامية، التي صرخت وسقطت عن كرسيها، قبل أن تنهض فزعةً من تحت الطاولة، ويرجّح أنها تعرضت لإصابة طفيفة.

ويذكر أن الانفجـار الذي وقع أمس في مرفأ بيروت أوقع أكثر من 70 قتـيلاً وأكثر من 3 آلاف مصاب، وتسبب في دمار كبير بالعاصمة.

Time واتساب

أحدث التعليقات

القرشي
تاريخ الأهلي مع البطولات الأسيوية . أُجبر على الانسحاب مرتين وشارك كأول فريق سعودي في بطولات آسيا برغم أنه كان يعيش في أزهى فتراته التاريخية من ناحية اللاعبين والبطولات. وثاني هذه الانسحابات كانت بقرار حكومي حيث تم رفض السماح لبعثة الاهلي بالمغادرة إلى تايلاند للمشاركة في نصف نهائي كأس الكؤوس لعام 2000 بسبب المشاكل السياسية بين البلدين, علماً أن الاهلي قدم مستويات متميزة في دور الـ16 ودور الـ8 وكان مرشحاً قوياً للفوز باللقب. ألأهلي قد ضحى كثيرآ في هذه البطولة التي لازالت تعانده حتى ألأن ولم يذكر الإعلام عن تلك الإنسحابات إلا ماندر حتى تطاول على تاريخه اجيال لا تعرف من تاريخ رياضة كرة القدم إلا القليل والقليل جدآ فأخذوا بالتهكم عليه وعلى جمهوره في كل مجلس وكل محفل متجاهلين ماذا قدم ألأهلي في هذه البطولة وبماذا ضحى وماهي ألأضرار التي عانى منها بسبب إنسحاباته تلك رغم أنها كانت إنسحابات بأوامر عليا لم يقف احدآ بجانب هذا النادي يومآ وينصفه ولو بالقليل من عبارات الإحترام والتقدير لما قدمه . فأتركوا ألأهلي في حاله وابحثوا لكم عن كبش فداء آخر فلم تعد تنطلي علينا العبارات الرنانة التي لا تجلب للكيان أي بطولة بل على العكس لن تجلب له سوى المعايره والإستهزاء من جماهير ألأندية الاخرى .
القرني[email protected]@,,,,قاآآآآهرهم😎🤞
الله يرحمه