تشغيل محطتين جديدتين للفحص الدوري بالمنطقة الشرقية قريباً

الرياض (صدى):
تعتزم الإدارة العامة للفحص الفني الدوري للسيارات افتتاح محطتين جديدتين قريباً بالجبيل والدمام ليصل عدد المحطات بالمنطقة الشرقية إلى 6 محطات تشرف عليها جميعاً الإدارة العامة للمرور .

وأكد مدير العلاقات العامة والإعلام بالفحص الفني الدوري للسيارات " عبد الكريم الحميد " أن شعار الفحص الفني هو " أمان المركبة " مؤكداً أن المملكة تواكب أحدث المعايير العالمية وهناك وفود زارت المملكة للإستفادة من خبراتها وطلبت تقديم خدمات لديها ، وفقاً لـ " اليوم " .

كما أكد على الفحص المجاني عند إعادته للمرة الثالثة والرابعة والخامسة لكافة مركبات ذوي الإحتياجات الخاصة والجمعيات الخيرية ودور تحفيظ القرآن الكريم بجانب مبادرات أخرى وخطط للتطوير .

Time واتساب

أحدث التعليقات

ابو بدر الهلالي العالمي المدريدي
يا رجال أحمد ربك انهم تعاقدو معاك يا فلتة زمانة..! وصدقني حتكون مشرح للأحداث في الدفاع مثل ما كنت نكبة على بنو فقر الحالمي.!؟ أتعجب من سياسة التخبطات في أنمار الحائلي.؟! وبعدين يخطون كل شي في المدرب.!! والهروب من الحقيقة ومواجهة جمهور العميد العالمي ومكاشفتهم بأن الإدارة هية المسؤلة عن التعاقدات الغريبة والدخيلة على الفريق.؟! وبعدها استقالة وترجع الطاحونه تدور بينهم الثلاثة.....................الخ ؟! الجمهور صبر ومل من وضع الفريق في المواسم الماضية وتحديداً من بعد 2009 لم يعد هناك نمور حقيقيون بالملعب وكل الموجود من الموجود وعلى قد الحال للأسف..!! لكم أن تتخيلو بأن العميد العالمي يصارع على الهبوط في الموسمين الأخيرة..؟! وقفة تأمل بيعدة المدى؟ ولمصلحة من أن يعبث بفريق يعتبر مع الهلال العالمي قطبا الكرة السعودية بختصار وفاكهتها.. ( لعب ومتعة في أن واحد).. أتوقع الحائلي قريباً سيعفى من منصبة بمعنى استقالة من تحت الطاولة وتذكروني زين..