تخلصي من الدوائر حول عينيكي بأحمر الشفاه

متابعة- أميرة خالد (صدى):
تعاني كثير من النساء من الدوائر المزعجة التي قد تظهر أسفل العينين، وللتصدي لتلك المشكلة المزعجة لاسيما حين تكون تلك الدوائر داكنة وغير قابلة للإزالة أو المعالجة، فربما حان الوقت لهن لتجربة وضع أحمر الشفاه أسفل أعينهن، لكن مع ضرورة الانتباه لجزئية بالغة الأهمية، وهي أن تلك الطريقة لا تناسب المبتدئات، حيث إنها تتطلب قدرا كبيرا من الاحترافية والدقة المتناهية.

وقالت اليوتيوبر الشهيرة، ديبيكا موتيالا، بأن وضع أحمر الشفاه أسفل العينين يصنع فارقا كبيرا فيما يتعلق بإخفاء الدوائر الداكنة التي تظهر تحت العينين، لافتة إلى أن اهم شئ يجب التأكد منه لضمان الطريقة اختيار لون أحمر الشفاه بما يتناسب مع بشرتك.

وتابعت بأنه يجب أن تكن الانتفاخات أو الأكياس تحت العين خضراء أو زرقاء، فيمكنك اختيار لون أحمر شفاه آخر يناسبهما. فعلى سبيل المثال، إن كان موسم الحساسية هو سبب ظهور تلك الأكياس تحت العينين، فالاحتمال الأقرب أنها ستكون حمراء اللون، وفي تلك الحالة، يمكنك إضعاف تلك الدوائر والتخلص منها بأحمر شفاه لونه أزرق، وثانيا يجب التأكد من اختيار لون أحمد الشفاه المناسب لوضعه على العينين وترك فرصه له كي يستقر أسفل العينين قبل وضع الكونسيلر.

Time واتساب