تدشين الملتقى الافتراضي الأول للتعليم عن بعد بتعليم عسير

محمد بن طحيطح (صدى):
دشن مدير عام التعليم في منطقة عسير سعد الجوني، أمس، فعاليات الملتقى الافتراضي الأول للتعليم عن بعد تحت شعار "التعليم عن بعد.. تواصل فعال وممارسات تعليمية مجودة " والذي تنظمه الإدارة ويستمر لمدة خمسة أيام.

وقال " الجوني " خلال افتتاح الملتقى: "إن هذه اللقاءات فرصة لتقديم عدد من البرامج واللقاءات التي تسهم في رفع مستوى الأداء التعليمي وصولا إلى نتائج مميزة في التحصيل الدراسي للطلاب والطالبات، وتواكب المنصات التي أقرتها وزارة التعليم، لتهيئة المعلمين والمعلمات والتعاطي مع المتغيرات ".

واشتمل الملتقى في يومه الأول على عدد من الجلسات: حيث تناولت الجلسة الأولى " مقدمة في التعليم عن بعد والتعلم الإلكتروني "، قدمها عضو هيئة التدريس بجامعة الملك سعود الدكتور أحمد آل مسعد، فيما قدم الأستاذ محمد الحبابي من جامعة الملك خالد الجلسة الثانية حول " كيف تبدأ التعلم الإلكتروني...؟ "، وتطرق عضو هيئة التدريس بجامعة الملك خالد الدكتور محمد آل محفوظ في الجلسة الثالثة إلى " الأسرة والتعليم عن بعد ".

يذكر أن الملتقى يواصل فعاليته من خلال عدة جلسات تتضمن "التصميم التعليمي للمحتوى الرقمي" للدكتور سمير النجدي, و" التعليم العكسي والبيئة الافتراضية الكلية في ظل جائحة كورونا" للأستاذة ابتسام الكحيلي , و"جودة التعليم الإلكتروني "، يقدمها الدكتور عادل قحمش , و"معايير التعليم الإلكتروني للتعليم العام" للدكتور عبدالعزيز الفايز , و"الابتكار في التعليم الإلكتروني " للدكتور نايف جبلي، و "التقويم الإلكتروني " للدكتور صالح الشمراني , و"توظيف الفيديو التفاعلي في التعلم الإلكتروني " للأستاذ سعد الدوسري , و"التلعيب في التعلم الإلكتروني " للدكتورة تغريد الرحيلي, فيما تختتم الجلسات بـ"تطبيق أسلوب التلعيب في التقويم "،يقدمها الأستاذ شيبان آل إبراهيم.

Time واتساب

أحدث التعليقات

🍉🥭لست محرمه ولي رباً رحيم 🍒🥝
😷😷😷
🍉🥭لست محرمه ولي رباً رحيم 🍒🥝
😷😷😷
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
😷
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
😷
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
😷