بالصور.. ابنة عمرو دياب تحرجه بصورة جديدة جريئة

القاهرة (صدى):
ظهرت كنزي ابنة النجم المصري عمرو دياب، في صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام وهي ترتدي البكيني مع أصدقائها ومن بينهم 3 شباب وعلقت عليها قائلة: حمام السباحة.

وتسببت هذه الصورة في إثارة جدلًا كبيرًا وقام الكثير من المتابعين بمهاجمتها ومهاجمة والدها مؤكدين أن هذه الصور غير مقبولة في المجتمع المصري؛ حيث أن هذه ليست المرة الأولى التي تُحرج فيها كنزي والدها بصور جريئة حيث نشرت في شهر إبريل الماضي صورة وهي ترتدي ملابس كاجول وببطن مكشوف.

وفي شهر يوليو الماضي، تعرضت كنزي لهجوم عنيف وغضب كبير من متابعيها على موقع إنستجرام بعد أن نشرت صورة لها وهي تقوم بعمل حركة خادشة للحياء ورغم أن الصورة كانت مهزوزة لكن الحركة ظهرت بوضوح؛ حيث علق لها على الصورة العديد من الأشخاص مؤكدين أن ما تفعله عيب وحرام وأنها يجب أن تحترم شهرة والدها في الوطن العربي والعالم كله ولا تنشر مثل هذه الصور الخارجة.

وفي العام الماضي كانت كنزي حديث مواقع التواصل الإجتماعي بسبب نشرها لصورة لها برفقة حبيبها وهما على ظهر مركب داخل جزيرة بمفردهما، واتضح بعد ذلك أن حبيب كنزي هو شاب مصري مُقيم في العاصمة الإنجليزية لندن ويُدعى بدر الرملي.

Time واتساب