الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الهلال بمشاركة مارين وعسيري «صور»

نواف السالم (صدى):
واصل فريق نادي الأهلي تدريباته استعدادا لمواجهة" الهلال "، مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وشهدت التدريبات حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأستاد عبدالإله بن معتوق مؤمنة، وعضو مجلس الإدارة الأستاد خالد الشهري.

وعمد المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش، إلى تنفيذ عددا من التدريبات اللياقية المكثفة في بداية الحصة التدريبية، قبل أن يؤدي اللاعبون مرانا فنيا متكاملا من خلال تطبيق عددا من الجمل التكتيكية.

وأوعز المدرب لاعبين بتسديد الكرات الثابتة والمتحركة خلال الحصة التدريبية.

وقسم المدرب عناصر الفريق إلى مجموعتين وأقام عددا من التدريبات التنافسية في أجزاء مختلفة من ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي.

واصل الثنائي الألماني ماركو مارين وسعيد المولد الدوران حول المضمار، بالإضافة إلى مشاركة عبدالفتاح عسيري والقيام بتدريبات متنوعة بالكرة ضمن برنامجهما التأهيلي المعد لهما بإشراف الجهاز الطبي بالنادي استعدادا للمشاركة في تدريبات الفريق الأول الجماعية خلال الأيام القليلة المقبلة.

Time واتساب

أحدث التعليقات

ابو بدر الهلالي العالمي المدريدي
يا رجال أحمد ربك انهم تعاقدو معاك يا فلتة زمانة..! وصدقني حتكون مشرح للأحداث في الدفاع مثل ما كنت نكبة على بنو فقر الحالمي.!؟ أتعجب من سياسة التخبطات في أنمار الحائلي.؟! وبعدين يخطون كل شي في المدرب.!! والهروب من الحقيقة ومواجهة جمهور العميد العالمي ومكاشفتهم بأن الإدارة هية المسؤلة عن التعاقدات الغريبة والدخيلة على الفريق.؟! وبعدها استقالة وترجع الطاحونه تدور بينهم الثلاثة.....................الخ ؟! الجمهور صبر ومل من وضع الفريق في المواسم الماضية وتحديداً من بعد 2009 لم يعد هناك نمور حقيقيون بالملعب وكل الموجود من الموجود وعلى قد الحال للأسف..!! لكم أن تتخيلو بأن العميد العالمي يصارع على الهبوط في الموسمين الأخيرة..؟! وقفة تأمل بيعدة المدى؟ ولمصلحة من أن يعبث بفريق يعتبر مع الهلال العالمي قطبا الكرة السعودية بختصار وفاكهتها.. ( لعب ومتعة في أن واحد).. أتوقع الحائلي قريباً سيعفى من منصبة بمعنى استقالة من تحت الطاولة وتذكروني زين..