الصحة: 46% من المصابين الجدد بكورونا من الإناث

الرياض (صدى):
كشف تقرير وزارة الصحة الصادر اليوم، السبت، حول فيروس كورونا الجديد تفاصيل الحالات الجديدة المصابة بالفيروس.

وأكدت الوزارة أن 46% من المصابين من الإناث، فيما بلغت نسبة الإصابة من الذكور 54%، بينما بلغ عدد الإصابات الجديدة التى سجلت اليوم 1413 حالة .

ونوهت الوزارة بأن نسبة الإصابات الجديدة من الأطفال 12%، والبالغين 84%، وكبار السن 4%، كما تم تسجيل 31 حالة وفاة جديدة، و 1528 حالة تعافي ليصبح إجمالي عدد الحالات المتعافية (264,487) حالة.

Time واتساب

أحدث التعليقات

ابو بدر الهلالي العالمي المدريدي
يا رجال أحمد ربك انهم تعاقدو معاك يا فلتة زمانة..! وصدقني حتكون مشرح للأحداث في الدفاع مثل ما كنت نكبة على بنو فقر الحالمي.!؟ أتعجب من سياسة التخبطات في أنمار الحائلي.؟! وبعدين يخطون كل شي في المدرب.!! والهروب من الحقيقة ومواجهة جمهور العميد العالمي ومكاشفتهم بأن الإدارة هية المسؤلة عن التعاقدات الغريبة والدخيلة على الفريق.؟! وبعدها استقالة وترجع الطاحونه تدور بينهم الثلاثة.....................الخ ؟! الجمهور صبر ومل من وضع الفريق في المواسم الماضية وتحديداً من بعد 2009 لم يعد هناك نمور حقيقيون بالملعب وكل الموجود من الموجود وعلى قد الحال للأسف..!! لكم أن تتخيلو بأن العميد العالمي يصارع على الهبوط في الموسمين الأخيرة..؟! وقفة تأمل بيعدة المدى؟ ولمصلحة من أن يعبث بفريق يعتبر مع الهلال العالمي قطبا الكرة السعودية بختصار وفاكهتها.. ( لعب ومتعة في أن واحد).. أتوقع الحائلي قريباً سيعفى من منصبة بمعنى استقالة من تحت الطاولة وتذكروني زين..