الاعداد السابقة للصحيفة
الاحد21 ابريل

خالد السبع : راح يرجع النصر 20 سنة ورى اذا استمر النصراويين في ترديد اسطوانة التحكيم

منذ 4 سنة
3
3386

التعليقات

ن
ناقد رياضي عدد التعليقات : 986 منذ 4 سنة

الهلال أحبط مخططاتهم

منذ عدة عقود سابقة (كبيرهم.. وصغيرهم) وهذه هي ثقافتهم (ضجيج.. ادّعاء مظلومية.. ومحاولة تضليل وقلب للحقائق).. ألا يخجلون من أنفسهم.. ألا يدركون أن ما كان يمرره أسلافهم من (مغالطات.. ومن أكاذيب.. و…..) وكان ينطلي أيامها على البعض بأنه لا يمكن أن يتم تمريره في العهد الحديث (عصر التقنية.. وسرعة وسهولة الوصول للحقيقة حتى من لدى أصغر المشجعين.. لكن قالوها من زمان (من شبَّ على شيء شاب عليه).. والله يهديهم.
* يخطئ من يعتقد أن أمانيهم.. وطموحاتهم ومخططاتهم كانت (ترتكز فقط) على ضرورة ألا يحقق الهلال بطولة آسيا بنظامها الحالي ومن أجل أن يستمر غيابه عن تحقيقها ولكي لا يشارك في مونديال الأندية.. (نعم يخطئ) وعلى اعتبار أن ما كان يتمنونه أيضاً ويخططون له (كان أكبر من ذلك) وكان (يرتكز أيضاً) على أن يفوز فريقهم بتلك البطولة الآسيوية (ويشارك رسمياً) في مونديال الأندية وقبل أن يتحقق كل ذلك للهلال..
* نعم.. هكذا كانت أهدافهم.. ومخططاتهم (لعل فريقهم يحقق الآسيوية الحالية قبل الهلال).. ويتخلص من (فضيحة الترشيح) ويشارك في (مونديال رسمي) ويكون حينها كل الحق معهم عندما يحاولون إغاظة الهلاليين.. والسخرية من الهلال والضغط عليه بعبارة (العالمية صعبة قوية) وبحجة أن فريقهم سيكون قد بلغ العالمية بشكل رسمي ومن أرض الملعب وليس بواسطة ترشيح ومن خلال مكتب.. لكن لأن الهلال حقق (آسيوية 2019م) وشارك في (العالمية) فقد ذهبت كل أهدافهم ومخططاتهم في مهب الريح..

الثقافة.. في الهلال هو البحث عن تحقيق المزيد من البطولات.. أما ثقافتهم فهي ترتكز على أن يحقق فريقهم بطولة من أجل إغاظة الهلاليين.. (اختلاف ثقافة وفكر)..

ن
ناقد رياضي عدد التعليقات : 986 منذ 4 سنة

بما أن الساحة الرياضية أصبحت مرتعاً لمزوري الحقائق ومزيفي التاريخ ممن أعيّاهم تفوق الهلال وتميزه على اختلاف مشاربهم وانتماءاتهم، فاجتمعوا على كُره الهلال واستمرؤوا التجني عليه وإلصاق التهم به جزافاً في محاولة منهم لتكريس مقولة (نادي التحكيم، نادي الدلال) كمداً وحنقاً من عند أنفسهم، ولأننا في مجتمع يسوده عدم الاعتراف بتفوق الآخر وأفضليته، فقد انطلت هذه الكذبة على كثير من الجماهير (اللاهلالية) حيث صدقوها فتشربوها ثم صدروها!! هؤلاء المتأزمون لم يدعوا نادياً ولا منبراً إلا وادعوا المظلومية من خلاله حتى ملأ ضجيجهم الخوابي وبلغ الروابي باتهامهم للحكام وللجان بانحيازهم للهلال فقط وأنهم السر الذي يقف خلف بطولاته..!
بعد كل هذا التجني وكيل التهم لهذا الفريق، لا نجد مناصاً من تعريتهم وكشف زيف ادعاءاتهم الباطلة، بحقائق ووقائع تُثبت لكل من لديه نزر يسير من عدلٍ وإنصاف كذب هذه المقولة بل وتبرهن على أن الهلال أكثر من تضرر من هذه اللجان المنعوتة بالزُرقة..

ر
رياضي محايد عدد التعليقات : 82 منذ 4 سنة

الاصل النصر صعد للدرجة الاولى ظلم ونفوذ من المرحوم رئيسه السايق عام 1383 هـ .. والآن المفروض يعود للدرجة الأولى وكثيره عليهم . فريق خرج من رحم الجاليات واكثر من 95 % من لاعبيه القدماء والحاليين لم يستلموا حقوقهم وكان المرحوم يطردهم بعد غنتهاء صلاحيتهم ويمنع دخولهم النادي . , والمسلسل مستمر .

اترك تعليقاً