عبلة كامل تظهر في فستان أسود يوم خطوبتها قبل 20 عامًا (صورة)

القاهرة (صدى):
ظهرت الفنانة المصرية عبلة كامل، في صورة نادرة لها برفقة طليقها الفنان الراحل محمود الجندي، من حفل خطوبتها قبل 20 عاما؛ حيث ارتدت فستانًا جذب الأنظار بلونه.

وبدت عبلة كامل وهي ترتدي فستانا أسود اللون في حفل الخطوبة ولحظة قيام محمود الجندي بتلبيسها "دبلة الخطوبة"؛ فيما استغرب الجمهور من ارتدائها للملابس السوداء بدلا من البيضاء على غير المعتاد متسائلين عن سبب ذلك.

وأوضح بعض المتابعين، أن هذه الإطلالة جزء من اختلاف الممثلة الكبيرة وتميزها وميلها إلى البساطة، غير أن القصة وراء ذلك هي أن قصة حب جمعت عبلة كامل ومحمود الجندي خلال تصويرهما مسلسل "حديث الصباح والمساء" وظن الجمهور أنهما متزوجان بسبب قوة علاقتهما؛ حيث أعلنا الخطوبة وفاجأها وقتها بتلبيسها الدبلة رسميا في الكواليس.

Time واتساب

أحدث التعليقات

زائر
لأن النصر عامل دنبوشي للهلال وخاف الهلال إذا خرج أولاً علشان يرشون عليه مثل تلك المادة السائلة اللي رشها أحد إداري النصر على القادسية قبل 4 سنوات ..! واليكم التفاصيل : في تصريح خاص لجريدتنا ( الجزيرة ) أكد الاستاذ / جاسم الياقوت رئيس مجلس ادارة نادي القادسية أن أحد المشجعين النصراويين جاء الى غرفة تبديل الملابس الخاصة بفريق القادسية وسكب كمية من المياه المعدنية لكي يمر عليها لاعبو فريق القادسية. وقد شاهد هذه الحادثة أثنين من اداريو القادسية الذين بدورهم أخبروا الرئيس جاسم الياقوت بما حدث فثار غضبا وأنزعج لهذا التصرف الأرعن الذي يؤكد ضعف ايمان من قام بهذا العمل المخجل الذي هو امتداد لأعمال السحرة والمشعوذين. ما حدث ظل سرا بين ثلاثة من مسئولي القادسية الذين أخفوه عن اللاعبين ولم يخبروهم الا بعد نهاية المباراة بعد أن خرجو منتصرين بعطائهم البطولي ونواياهم الحسنة.. لادراكهم التام أن مثل هذه الأعمال لن تجلب الانتصارات والبطولات بل تجلب العار والفضيحة. لذلك خرج النصر من المباراة بالهزيمة والسمعة السيئة لأن من قام بهذا العمل أحد جماهيرهم التي أصبحت فاقدة كل شيء ولم تعد تثق بلاعبي فريقها. هذا ما أود ايضاحه للجميع وهو من المصدر الرسمي الاستاذ الفاضل / جاسم الياقوت الذي مازال مندهشا لما حدث حي أنه لم يتوقع أن تتحول الرياضة الى هذا الحد من الممارسات الخاطئة التي يحرمها ديننا الاسلامي الحنيف لأن السحر والشعوذة من صفات الكفار والعياذ بالله. اللهم أهدنا لأحسن الأخلاق وطهر قلوبنا وقلوب اخواننا المسلمين من النفاق والبدع والخرافات