نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
وزارة التجارة البريطانية تعلن إعادة منح تراخيص تصدير الأسلحة إلى المملكة

عادل الحربي (صدى):
أعلنت وزارة التجارة البريطانية، اليوم الثلاثاء، إعادة منح تراخيص تصدير الأسلحة إلى المملكة.

وكانت محكمة الاستئناف قد أكدت أن الحكومة البريطانية انتهكت القانون فيما يتعلق بقرارات منح تراخيص تصدير الأسلحة إلى المملكة.

وأكدت وزارة التجارة البريطانية أن الحكومة اتخذت عدة قرارات بشكل قانوني صحيح، فيما يتعلق بالتصدير إلى المملكة، الأمر الذى يدفعها للسماح مجددًا بإعادة منح تراخيص التصدير إلى المملكة.

التعليقات

ابو محمد 😎
ابو محمد 😎 عدد التعليقات : 129358
منذ 11 شهر
المثل قال // مَردّ الكلب على القصااب ...
ابو محمد 😎
ابو محمد 😎 عدد التعليقات : 129358
منذ 11 شهر
المثل قال // مَردّ الكلب على القصااب ...
القرنيs@s@,,,,قاآآآآهرهم😎🤞
القرني[email protected]@,,,,قاآآآآهرهم😎🤞 عدد التعليقات : 66770
منذ 11 شهر
👍👍👍
لست محرمه ولي رباً رحيم
لست محرمه ولي رباً رحيم عدد التعليقات : 80938
منذ 11 شهر
تمام

اترك تعليقاً