الشؤون البلدية توفر وظائف تقنية شاغرة

فاطمة المالكي (صدى):
كشفت وزارة الشؤون البلدية والقروية، عن توفر وظائف تقنية شاغرة للجنسين؛ للعمل بالمركز البلدي للتحول الرقمي بمدينة الرياض.

وأوضحت أن الوظائف بالمسميات التالية "مطور برامج، أخصائي شبكات الحاسب، مهندس حاسب آلي، مهندس تقنية المعلومات، مهندس قاعدة بيانات " .

واشترطت أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، حاصل على درجة البكالوريوس، ألا يكون على رأس العمل في القطاع العام أو الخاص، أن تشير سجلات التأمينات الاجتماعية والخدمة المدنية بعدم تسجيله على أي وظيفة خلال الستة أشهر السابقة، وألا يكون قد استفاد من برنامج تمهير سابقًا.

يذكر أن التقديم بدأ اليوم الاثنين، وسينتهي يوم الأربعاء بتاريخ 5 أغسطس 2020، من خلال الرابط التالي هنــــا أو هنـــــا .

Time واتساب

أحدث التعليقات

abdul
اذا لقب بل شهادات الدكتوراه صارت توزّع علي كل الائمة والمؤذنين، والمفتي علي كل من عنده قناة يوتوب وتحدّث في الدين ، والراقي الشرعي علي كل من حفظ الادعية الواردة في كتيب " حصن المسلم " ، والمحلل العسكري علي كل ضابط متقاعد حتي لو طوال مدة خدمته لم يشترك في اي قتال او غارة علي اوكار العدو ، استكثرتم لقب " اعلامية " علي كل مزيونة تفتح حساب في فيس بوك او تِكتُوك وتُعْلِم متابعيها من الشعب الوفِي عن تسكيلات التّاتو في مفاتنها والمايو اللي اشترته حديثا وتورّيه بالتصوير كيف لايق علي جسدها والمطعم اللي اكلت منه مع صحباتها بمناسبة انفصالها عن زوجها او عشيقها ، وما الي ذالك من اعلام المتابعات عن حالتها المالية والصحية وغسل المال خوفا من كورونا، الخ من الاعلام الصادق الغير مسيّس كباقي عجرفة الاعلاميين المأجورين ، الذين اصبحت مهنتهم قلب الحق بالباطل، والتطبيل والحمد والثناء للحاكم الآمر بجلال الله ! ارحموا الإعلاميات القمّورات يا من تنسبون الي انفسكم لقب إعلاميين .