الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

عبدالعزيز المريسل : أكثر نادي متضرر هو نادي النصر من قرارات إتحاد الكرة

منذ 4 سنة
4
3572

التعليقات

ز
زائر عدد التعليقات : 986 منذ 4 سنة

ماكتبه صالح الهويريني جاء مطابق لأفعال صغير الرياض ( وهذه هي ثقافتهم (ضجيج.. ادّعاء مظلومية.. ومحاولة تضليل وقلب للحقائق).. ألا يخجلون من أنفسهم.. ألا يدركون أن ما كان يمرره أسلافهم من (مغالطات.. ومن أكاذيب.. و…..) وكان ينطلي أيامها على البعض ……

وهذا يؤكد بأن عبدالعزبز المريسيل متخصص بالكذب منذ صغره ونما معه الكذب حتى أصبح يصدق كذبته !!
ولا ننسى عادل الملحم والطخيم والزامل محمد شنوان العنزي وعلي كميخ وسعود الصرامي ومحمد الدويش مجموعة النصر وإعلامييه الذين ينقلون بطولات مزيفة للإعلام كما يفعل مزورهم عبدالله بن زنان الزهراني
والذي أحترف التزوير لصالح النصر وتم إيقافه ومنعه ومعاقبته . ومن ثم ياتي الحاقد لشقيقه الهلال الوليد بن بدر ليتحدث عن حدث عدم صحة ضربة جزاء للهلال ضد التعاون ولم يتحدث عن هدف محمد كنو الملغي من ضربة الزاوية، ولم يتحدث عن عدم صحة ضربة جزاء شراحيلي ضد تواف العابد !!

ويقول صالح الهويريني : كانت أهدافهم.. ومخططاتهم (لعل فريقهم يحقق الآسيوية الحالية قبل الهلال).. ويتخلص من (فضيحة الترشيح) ويشارك في (مونديال رسمي) ويكون حينها كل الحق معهم عندما يحاولون إغاظة الهلاليين.. والسخرية من الهلال والضغط عليه بعبارة (العالمية صعبة قوية) وبحجة أن فريقهم سيكون قد بلغ العالمية بشكل رسمي ومن أرض الملعب وليس بواسطة ترشيح ..

ا
الهلال بطلاً لدوري ابطال اسيا عدد التعليقات : 2925 منذ 4 سنة

كيف للنصراوي عين يهرج وهو .. لأسيا فقير وللرياض صغير؟

ز
زائر الفجر عدد التعليقات : 986 منذ 4 سنة

منذ عدة عقود سابقة (كبيرهم.. وصغيرهم) وهذه هي ثقافتهم (ضجيج.. ادّعاء مظلومية.. ومحاولة تضليل وقلب للحقائق).. ألا يخجلون من أنفسهم.. ألا يدركون أن ما كان يمرره أسلافهم من (مغالطات.. ومن أكاذيب.. و…..) وكان ينطلي أيامها على البعض بأنه لا يمكن أن يتم تمريره في العهد الحديث (عصر التقنية.. وسرعة وسهولة الوصول للحقيقة حتى من لدى أصغر المشجعين.. لكن قالوها من زمان (من شبَّ على شيء شاب عليه).. والله يهديهم.
* يخطئ من يعتقد أن أمانيهم.. وطموحاتهم ومخططاتهم كانت (ترتكز فقط) على ضرورة ألا يحقق الهلال بطولة آسيا بنظامها الحالي ومن أجل أن يستمر غيابه عن تحقيقها ولكي لا يشارك في مونديال الأندية.. (نعم يخطئ) وعلى اعتبار أن ما كان يتمنونه أيضاً ويخططون له (كان أكبر من ذلك) وكان (يرتكز أيضاً) على أن يفوز فريقهم بتلك البطولة الآسيوية (ويشارك رسمياً) في مونديال الأندية وقبل أن يتحقق كل ذلك للهلال..
* نعم.. هكذا كانت أهدافهم.. ومخططاتهم (لعل فريقهم يحقق الآسيوية الحالية قبل الهلال).. ويتخلص من (فضيحة الترشيح) ويشارك في (مونديال رسمي) ويكون حينها كل الحق معهم عندما يحاولون إغاظة الهلاليين.. والسخرية من الهلال والضغط عليه بعبارة (العالمية صعبة قوية) وبحجة أن فريقهم سيكون قد بلغ العالمية بشكل رسمي ومن أرض الملعب وليس بواسطة ترشيح ومن خلال مكتب.. لكن لأن الهلال حقق (آسيوية 2019م) وشارك في (العالمية) فقد ذهبت كل أهدافهم ومخططاتهم في مهب الريح..
بقلم : صالح الهويريني

ز
زائر عدد التعليقات : 986 منذ 4 سنة

سمعنا ان ابنة مؤسس النصر سحر احمد بربري تطالب برئاسة النادي خلف لوالدها . وتقول هذا النادي ملك للسودان .
المصدر : تويتر والناشر ريوم

اترك تعليقاً