الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

الأمير الوليد بن بدر بن سعود : حدث خطأ كارثي دون جزاء في مباراة الهلال امام التعاون

منذ 4 سنة
5
4593

التعليقات

ز
زائر الفجر عدد التعليقات : 986 منذ 4 سنة

كنت اتمنى أن يتحدث الوليد بن بدر عن هدف الهلال في التعاون الملغي !!
وهذا هو رابط الهدف :
……………………….
ولكن للأسف لا يريد الوليد بن بدر التحدث عنه بسبب الحقد الدفين المتغلغل في داخله ضد شقيقه الهلال اللي محطم النصر وحارمه البطولات لمدة تزيد عن 26 سنة ..
كل ما ذكر أعلاه عن الوليد بدر صحيح ويثبت أنه جاهل رياضيا وفاشل وسبق أن وكلت اليه مهام رياضية وفشل فيها وتم إعفائه منها .

ز
زائر عدد التعليقات : 5410 منذ 4 سنة

ابوووو قصاصة ازعجنا والله

ا
ابو بدر المدريدي الهلالي العالمي? عدد التعليقات : 1144 منذ 4 سنة

ما يهذري المهذري إلا من حر السخونه قالها لاجم الأفواه التويجري وصدق من قال!؟? الرجال من زمان وهو يقول قصاصه قصاصه ومسكوها شلة زميره وابو قرنبع وخرقه وكتشب وميداليات الفالح ? وأولهم الضراطي وام زكي وراعي السطحه وابو كمخه وابو طخمه والحقود وغيرهم كثير علشان نثبت لكم يا سااده بأن الحالمي ابو ترشيح وبكاء وواير لس يشوفون بالمقلوب ويحبون الصياح واللطم والعويل ✍ الهلال العالمي الثابت والبقية متحركون ومن الملعب ورابع العالم وسيد اسيا ومتصدر الدوري حلم لكل لاعب عربي وخليجي واوربي ومكانه الدوري الأوروبي بكل إقتدار ?????

ز
زائر عدد التعليقات : 986 منذ 4 سنة

بالفعل الوليد بن بدر مريض نفسي ويعاني هستيريا من تآلق شقيقه الهلال كما يقول !! وواضح مدى الغيرة التي تغلي في داخله من الهلال !!!!!!!!!!!!!!!!!

ن
ناقد رياضي عدد التعليقات : 986 منذ 4 سنة

الوليد بن بدر كلامه غير صحيح !! ما يتحدث عنه تم عرضه على حكام معروفين وأكدوا صحة ضربة الجزاء .. ياليت الوليد بن بدر يفتح موضوع ضربة الجزاء التي أجتسبت على نواف العابد ضد مهاحم النصر .
واليكم مايلي : اكد المحلل التحكيمي ببرنامج أكشن يادوري الحكم الدولي السابق “محمد فودة “بأن ضربة الجزاء التي أحتسبت للاعب نادي النصر شايع شراحيلي غير صحيحة وأن اللاعب شراحيلي قام بدهس قدم نواف العابد وان القرار الصحيح هو خطاء لصالح العابد مؤكداً بأن العابد لم يرتكب اي خطأ يتسحق احتساب ركلة جزاء وينذر الشراحيلي بكرت اصفر جراء المخاشنة ، موضحاً الفودة بأن القرار تسبب في تغير مجرى المباراة .

بكل أسف عندما يخرج علينا مريض نفسي من جماعة أبو نفسية حاقد على الهلال ويتكلم ‘عن أمور تافهه وهي معروفه للجميع ويعيد فتحها دلالة على الجهل والتخلف الذي يعيشههذا الشخص …

اترك تعليقاً