صالح الشهري يقود الهلال للفوز في وديته أمام التعاون (صور)

طلال الغامدي (صدى):
تغلّب فريق الهلال الأول لكرة القدم، على نظيره التعاون بهدف وحيد، احرزه صالح الشهري، وذلك في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء اليوم الاثتنين على الملعب الرئيس في مقر نادي الهلال؛ ضمن تحضيرات الفريقين لاستئناف منافسات الموسم الرياضي.

وبدأ الهلال المبارة بكل من " محمد الواكد، مدالله العليان، محمد جحفلي، على آل بليهي، أمير كردي، جوستافو كويلار، محمد كنو، حمد العبدان، سالم الدوسري، عمر خربين، صالح الشهري " .

وشارك في أجزاء متفرقة من الشوط الثاني كل من " محمد الواكد، محمد البريك، جانغ هيون سو، عبدالله الحافظ، ياسر الشهراني، محمد كنو، منصور البيشي، حمد العبدان، ناصر الدوسري، كارلوس إدواردو، سيباستيان جيوفينكو، سالم الدوسري، بافتيمبي غوميز " .

وتابع اللقاء رئيس مجلس إدارة النادي فهد بن نافل، فيما قرر الجهاز الفني إراحة اللاعبين عن التدريبات يوم الغد على أن يستأنف الفريق تدريباته مساء يوم بعد غد الأربعاء.

Time واتساب

أحدث التعليقات

ناقد رياضي
رئيش النصر صفوان السويكت يدعو إلى جمعية عمومية لإعفاء رئيس لجنة الحكام !!! بالفعل يعيش نادي النصر تحت رئاسة جاهل ويحمل دكتوراه بالقانون !!! الهزيمة النكراء اعمت بصيرته واخذ يهذي واصبح لا يفرق والغريب انه يخاطب رئيس مجلس اتحاد كرة القدم بإعفاء رئيس لحنة الحكام الذي وقف ضد احتيال وخداع لاعبي النصر مع الحكام . وبات واضحا للجميع أن هذا الرئيس المدعو / صفوان بزيد غباء وجهل بعد كل هزيمة يتلقاها النصر . منذ أيام هزم النصر مرتين متتاليتين من فرق ترتيبها في مؤخرة الدوري وكشفت له مواضع الخلل في فريقه والجماهير النصراويه تشتكي من ضعف دغاع النصر . والمدعو صفوان يستمر في مخالفة النظام بتوقيع صفقات تحت الطاولة وفي الفنرة الغير مسموحة ويحاول اشراك مايكون والذي وصل قبل المباراة ب 6 ايام ويشركه بالتمارين وهو في وقت حجر كما نص عليه النظام وخالف النظام بل تحدى نظام الحجر الذي وضعته الدولة حماية للأخرين من كورونا . ووافق على إعارة مايكون للمره الثانية ويعد هذا مخالف لأنظمة الاتحاد السعودي . لذا على هذا المتسلط صفوان السويكت أن يعي لما يفعله !! والاعتقاد لدى العموم انه له سلطة على الاتحاد السعودي والواضح ان وزير الرياضة ورئيس الاتحاد ياسر المسحل يخافون من صفوان ويلتزمون الصمت !!
القرني[email protected]@,,,,قاآآآآهرهم😎🤞
5مليون وين التنازل🤔