إنطلاق أولى فعاليات " تحدي كوفيد ١٩ للصغار " بالمنار مول

حسين العلي (صدى):
انطلقت أولى فعاليات مبادرة " تحدي كوفيد ١٩ للصغار " بالمنار مول ضمن حملة قريبا نجتمع التي اطلقتها فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة.

برعاية مساعد مدير الفرع لقطاع التنمية بفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ/ فالح بن حجي العنزي الذي أثنى على المبادرة وقدم شكره وامتنانه لجميع القائمين على العمل متمثل بمدير ادارة تنمية المجتمع بمنطقة المدينة الأستاذ/ ناصر القاضي ومدير لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمدينة المنورة الأستاذ / مصلح الصبحي و مدير وحدة التطوع الأستاذ/ عبد الإله الرويتعي وقائدة فريق الإعلام الواعي الأستاذة/ خديجة السيد على هذه المبادرة التي تعتبر الأولى من نوعها منذ بداية جائحة فايروس كورونا المستجد.

كما شكر سعادته شركاء النجاح من وزارة الصحة وأمانة منطقة المدينة المنورة و هيئة الهلال الأحمر والفرق التطوعية ( صنائع المعروف - عطاءات طيبة - يدا بيد - نخبة الاحسان - قولدن قارد - بوست المدينة ) لتقديمهم كل ما يمكن تقديمه من اجل سلامة جيل المستقبل .

وذكر مدير إدارة المشاركة المجتمعية بصحة المدينة المنورة الأستاذ/ عوض الفريدي بكلماته ‏تعتبر هذه المبادرة الوحيدة التي توجه إلى فئات الصغار حيث تعني في تطبيق الاحترازات الطبية والوقائية والحرص على لبس الكمامة بطريقة صحيحة ونزعها بشكل صحيح ايضا . وغسل اليدين بالماء والصابون وعلى التباعد الاجتماعي بترك مسافة آمنة بينك وبين الآخرين .

وتعتبر هذه المبادرة الفريدة و النوعية و الموجهة إلى فئات الصغار لأن هذه الفئة هي الفئة‏ التي تحرص على تطبيق ما تسمع وتشاهد .

فقد قدم العديد من المسابقات ومشاركة بعض الشخصيات الكرتونية و الهدايا المقدمة من مدن الواقع الافتراضي و الراشد ميغا مول .

غدا موعدنا بالراشد ميغا مول من الساعة ٨ وحتى ١٠ مساءً .

 

Time واتساب