توجيه جديد من أمير الحدود الشمالية بشأن واقعة احتجاز طفلين في مركبة

عرعر (صدى):
حرص الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية، اليوم السبت، على إصدار توجيه لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، بدراسة حالة الطفلين اللذين ظهرا في مقطع فيديو متداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وإعداد تقرير عاجل عن حالتهما.

كما وجه بسرعة بدء أعمال وحدة الحماية الأسرية في فرع الوزارة، والرفع بتوصياتها، وإيجاد الحلول المناسبة لمنع تكرار مثل هذه الحوادث مستقبلاً، وتطبيق نظام حماية الطفل ولائحته التنفيذية بحق المتسببين في واقعة الطفلين العالقين في المركبة.

كما وجّه الشؤون الصحية بالمنطقة بتقديم الرعاية الصحية اللازمة للطفلين والتأكد من سلامتهما.

اقرأ أيضا:

Time واتساب

أحدث التعليقات

شبح
والله كنت دائمآ أمدح حمدلله والدافع عنه حتى عند المغاربة. لكن ثبت أنه لاعب 💰💵💶💷💸 مصالح وفلوس فقط ومزاج وسخ يأخذ الملايين من الحمير وكل فترة هو الوحيد سفرات كل دولة وآخرها أمريكا رئيس النصر وإدارته أفشل واضعف إدارة مسخرة السويكت أهان وصغر النادي وقزم نادي النصر والله انتخابات النصر أذكرها كل المتقدمين المتردية والنطيحة قسم بالله ذكروني بمعازيم الأعراس لما يدخلون على المفاطيح والله مسخرة كلهم اضحوكة والمسخرة كان بالانتخابات هلالي . والسويكت كان من المعازيم . حمدلله باع منتخب بلاده عشان اخلاقة الخايسة . والله اللبلطان مع اني ما أحبه كان رباه من أول وجديد افضل رئيس نادي سعودي أقوى شخصية وإدارية وقانوني بعقود الاعبين وبدليل الاعب الجزائري بالعمري نفس سلوكيات وأخلاق حمدلله كلهم الشمال الأفريقي طقم فسخ عقدة ووقعه على شرط المخالصة عند رجوعه للسعودية يوقع مع اي نادي الشباب له نسبه من العقد والله انك فادح وبطران والفلوس فقط عزتك وخلتط مطنوخ يابلطان . قوي إداريا ويعرف وساخت وخباثت الاعبين والمدربين . رغم كرهي واحتقاري له بسب اسقاطات وللسانة البذيء بس كلمت حق
ابو محمد 😎 ✍️
الله يرحمه .. آمين ...
رااايق
حسناً ***