مشعل النامي يكشف سبب هروب حاكم المطيري (فيديو)

خالد الظفيري (صدى):
قال مشعل النامي الباحث الكويتي، إنه فيما يتعلق بالتسريبات الأخيرة لحاكم المطيري ومبارك الدويلة، يوجد تنسيقا كاملا بين السعودية والكويت .

وأكد على أن الكويت تواجه خطر هذه التيارات ومصيرها مع المملكة مشترك.

وقال “النامي” في مداخلة مع قناة الإخبارية: السعودية عمق استراتيجي للكويت، والتهمتين اللتان يواجهما حاكم المطيري تم تسريبهما عبر وسائل الإعلام والصحف الكويتية وربما تكون التهم أكثر، وربما يكون الملف مفتوحاً حتى الآن، هناك إحالة مبدئية لتهمة انقضت وهي التقول على أمير البلاد.

وتابع : "أن حاكم المطيري قد شعر بأن الأمور قد انقلبت عليه، لذا فإنه هرب خارج الكويت منذ سنة ونصف ويتواجد في تركيا حالياً، ومنذ مغادرته، وهو يظهر في وسائل الإعلام الكويتية ولا ينوي الرجوع مرة أخرى.

واستكمل: "الكثير مما قاله المطيري مجرم في الكويت، والكثير من الأشخاص سُجنوا بسبب الإساءة للسعودية، ومنهم أحد أعضاء جماعة الإخوان المسلمين سُجن بالأمس".

Time واتساب

أحدث التعليقات

شيخ الرياضة
أعلاه أصحاب الردود ضد الهلال ، واضح من ردودهم ( مرضى نفسيين ) من جماعة أبو نفسية النصراويه الفاشلين ... أن الساحة الرياضية أصبحت مرتعاً لمزوري الحقائق ومزيفي التاريخ ممن أعيّاهم تفوق الهلال وتميزه على اختلاف مشاربهم وانتماءاتهم، فاجتمعوا على كُره الهلال واستمرؤوا التجني عليه وإلصاق التهم به جزافاً في محاولة منهم لتكريس مقولة (نادي التحكيم، نادي الدلال) كمداً وحنقاً من عند أنفسهم، ولأننا في مجتمع يسوده عدم الاعتراف بتفوق الآخر وأفضليته، فقد انطلت هذه الكذبة على كثير من الجماهير (اللاهلالية) حيث صدقوها فتشربوها ثم صدروها!! هؤلاء المتأزمون لم يدعوا نادياً ولا منبراً إلا وادعوا المظلومية من خلاله حتى ملأ ضجيجهم الخوابي وبلغ الروابي باتهامهم للحكام وللجان بانحيازهم للهلال فقط وأنهم السر الذي يقف خلف بطولاته..! بعد كل هذا التجني وكيل التهم لهذا الفريق، لا نجد مناصاً من تعريتهم وكشف زيف ادعاءاتهم الباطلة، بحقائق ووقائع تُثبت لكل من لديه نزر يسير من عدلٍ وإنصاف كذب هذه المقولة بل وتبرهن على أن الهلال أكثر من تضرر من هذه اللجان المنعوتة بالزُرقة..