«الداخلية» تنشر فيديو القبض على عصابات ومجرمين هددوا الأمن مؤخراً

الرياض (صدى):
كشفت وزارة الداخلية عن القبض على عدد من المتورطين في جرائم وقضايا مختلفة مؤخراً في عدد من مناطق المملكة .

ونشرت " الداخلية " فيديو يكشف القبض على قائد مركبة يمارس التفحيط ويتسبب في حادث مروري مستخدماً لوحات لا تعود لمركبته .

كما تم القبض على ثلاثة وافدين من جنسية عربية يقومون بالترويج لبيع العملات النقدية المزيفة ، وعثر بمقر إقامتهم على عملات مزيفة وادوات تستخدم في التزوير .

كما نجحت الأجهزة الأمنية في الإطاحة بمواطنين يقومان بسرقة محلات المواد الغذائية تحت تهديد السلاح الأبيض والإستيلاء على اموالهم .

وتم القبض كذلك على تشكيل عصابي مكون من 4 يمنيين من مخالفي نظام امن الحدود ارتكبوا 22 حادثة من جرائم السلب بإستهداف سائقي تطبيقات التوصيل والإستيلاء على ما بحوزتهم تحت تهديد السلاح ، وغيرها من الحوادث التي تم القبض على مرتكبيها لإرساء الأمن في المملكة .

Time واتساب

أحدث التعليقات

abdul
اللي ذكرتية يا اميرة فعلا مفيد ومجرّب. لكنك نسيت تذكرين اهم شيئ ومتوفر عند كل العطّارين، بل علاقتي الوحيدة بالمملكة تكمن في استيرادي لتلك المادة دائما من المملكة اما يبعثوا لي بالبريد او يرسلونه لي مع القادمين الي شيكاغوا . الا ادلك عن تلك المادة العجيبة المتوفرة بيسر في كل مدن المملكة ، والتي رأيت منها فوائد جمة ؟ وكما يقول المثل : اسأل المجرب ولا تسأل الطبيب . انها المُرّة النظيفة المنظِّفة التي تزن قيمتها الفائدية بالذهب ابتداءا من الاسنان واللثة، مرورا بالحنجرة والمعدة والكبد والامعاء الي ان تصل الي القلون والرحم والشّرج بمافيها البواسير. نعم الدكاترة المتاجرون بامراض ومصائب البشر - مصائب قوم عند الدكاترة فوائدُ - يقلّلون من فوائد المرة والعلاج البديل بجميع انواعه، لان مهمتهم في الدنيا ونجاحهم يقدّرونها بعدد المرضَي في طابور عياداتهم. انهم ليسوا اطباء الغلابة مثل ذاك الطبيب المصري الذي توفي قبل شهر طول حياته يخدم الغلابة. ولكن خذيها مني : للمُرّة المنقّعة بالماء واخذ ملعقة طعام يوميا منها - ويفضل علي الريق - فوائد لا تُعد ولا تُحصي. واسألي الامهات والجدات عن ذالك ليطمئن قلبك عن الذي اقوله.. البيت الخالي من تمر و مُرّة بيت فقير يتيم مسكين، بل ومريض. لا يكمل ولا يصح الا بتوفر المادتين، التمر والمرة. عفاني الله وإياكِ والقارئين من جميع الآفات و البليّات .