بالتزامن مع استمرار أداء الاختبار التحصيلي عن بُعد، انتشرت مقاطع فيديو وصور لطلاب يقومون بالغش أثناء أداء الاختبار.
وأعرب الطلاب عن قلقهم من عدم المفاضلة الدقيقة للتقدم للجامعات بسبب قيام البعض بغش الامتحان، مطالبين هيئة تقويم التعليم والتدريب إعادة النظر فيه.
وأظهرت بعض الصور، قيام الطلاب بالغش عبر كتابة الإجابات في ورق خارجي ولصقها فوق الجهاز، وكذلك طرق غش أخرى عديدة.










التعليقات
ماكان شي اسمه اختبارات للقدمنا وحتي لواختبو بطلع من وظيفته كله علشان راتب بس بس الظلم علي الباقيه اختبار وتنجح واذا ما نجحت روح بلاط البحر هذا الظلم تعب ١٢ سنه وفي نهايه
تطمنوا الغشاشين بياخذون جزاهم ويلغون اختباراتهم
المعلمين هم اللي درسوا الدكاترة والضباط وغيرهم لو المعلم ماهو موجود ما كنت تعرف تكتب اسمك يا مريض بعدين المعلم ما قال روح اعمل براشيم غش في الاختبار انت لو تخاف الله ما كنت تغش في الاختبار في الاخير اقول لو انك محترم ما تغلط على المعلم لانه في مقام ابوك سبحان الله الرازق في السماء والحاسدين في الارض
الله لايوفق هيئة التقويم وحسبنا الله ونعم الوكيل ولدي ممتاز ولاكن جاتهم اسئله من المحذوف ويش ذنبه يوم ناس يغشون ويجيبون درجات وهو له شهرين يذاكر وفي الاخير يجيبون درجات أعلى منه والله ظلم لابد أن يعاد الاختبار ويأخذ كل ذي حق حقه خافوا الله في ابناء المسلمين لو أولادكم معهم ماسويتوا فيهم كذا حسبنا الله عليكم
الله لايوفق هيئة التقويم وحسبنا الله ونعم الوكيل ولدي ممتاز ولاكن جاتهم اسئله من المحذوف ويش ذنبه يوم ناس يغشون ويجيبون درجات وهو له شهرين يذاكر وفي الاخير يجيبون درجات أعلى منه والله ظلم لابد أن يعاد الاختبار ويأخذ كل ذي حق حقه خافوا الله في ابناء المسلمين لو أولادكم معهم ماسويتوا فيهم كذا حسبنا الله عليكم
الله لايوفق هيئة التقويم وحسبنا الله ونعم الوكيل ولدي ممتاز ولاكن جاتهم اسئله من المحذوف ويش ذنبه يوم ناس يغشون ويجيبون درجات وهو له شهرين يذاكر وفي الاخير يجيبون درجات أعلى منه والله ظلم لابد أن يعاد الاختبار ويأخذ كل ذي حق حقه خافوا الله في ابناء المسلمين لو أولادكم معهم ماسويتوا فيهم كذا حسبنا الله عليكم
وحنى اللي ماغشينا واحتمال مانجيب درجات أكثر من ٥٠ وش ذنبنا ظلم والله
طيب وحتى اللي ماغشينا واحتمال مانجيب درجات أكثر من ،٥٠ وش ذنبنا
يغشو ويجيبو درجات عاليه والعقل فاضي …. بينعرف اللي غش واللي ما غش .. او يعاد الاختبار في مراكز
الاختبارات
المعلمين والمعلمات كذابين يبغون يطلعون العيسى غلطان اللي طلع عيونهم ويبي يرتقي بالتعليم ويطلعون علية اشاعات باقي حاقدين علية يوم يبي يطور مستوياتهم وهم ما همهم أهم شيء عندهم انهم تعينو ويتقاضون رواتب ضخمة وأكثر من نصف العام جالسين في بيوتهم الشكائون البكائون اقول العنو ابليس والله ثم والله إن ودي انهم يرجعونة وزير للتعليم يا ناس هذا الرجل يعمل بأخلاص ما عندة لف ودوران ومن أراد أن يرد على تعليقي بسب ولعن وقذف فليتفضل فعندي من الذنوب ما يكفي فخففو عني منها وشكراً
طيب
اترك تعليقاً