بالصور..ترامب يترجل خارج البيت الأبيض حاملا " الإنجيل "

واشنطن (صدى):
خرج الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مساء الإثنين، مترجلًا من البيت الأبيض متوجهًا إلى كنيسة ساينت جون، المجاورة لمقرّ الرئاسة، والتي طالها أعمال تخريب خلال تظاهرة للاحتجاج على العنصرية وعنف الشرطة.

وتوجه ترامب إلى الكنيسة التي يطلق عليها اسم " كنيسة الرؤساء " والتي أضرم فيها النيران ليل الأحد، ثم توقف رافعاً كتاب الإنجيل، قائلا: " هذا أعظم بلد في العالم وسوف نضمن أمنه " .

وتشهد الولايات المتحدة احتجاجات واسعة على خلفية مقتل جورج فلويد ذو الأصول الأفريقية على يد شرطي أبيض، للتنديد بالعنصرية التي تشهدها البلاد.

اقرأ أيضًا:

Time واتساب

أحدث التعليقات

عدو الخونة
اي قائد مركبة يحترم انظمة المرور وبنفس الوقت يرى انها ليس غاية بذاتها وانما المفصود منها هو تلافي الحوادث وعلى هذا المفهوم وبصفته انسان راشد ثم راى ان من الضرورة كسر النظام لاجل تلافي حادث محقق فهذا بنظر ادارة المرور مخالف ويستحق الجزاء مثال كثيرا مانلاحظ عدم الانظباط في اولولية السير عند الدوار والنظام يعطي من بداخل الدوار افضلية السير لكن تجد نفسك محرجا بين اتباع النظام والتوقف التام وانت ترى فوجا من السيارت خلفك ليس بينك وبين اصطدامه فيك الا اصرارك على اتباع النظام وبين مسايرة المجانين وتجاوز النظام والسلامة بعمرك ومركبتك من وقوع حادث متحقق هذه سؤال موجه لادلااة المرور كيف نتصرف بمثل هذه الحالة نتوقف ونعطي الافضلية مع وقوع حادث ام نكسر النظام ونقود بحذر وسلام؟ لن نجد من يرد على هذا السؤال الا رجل مرور حقيقي او رجل مرور لانه فقط يلبس بدلة عليها شعار ادارة المرور او لن نجد جوابا البتة وهو الاحرى والاقرب وفي انتظار الاجابة من رجل مرور بحق سيكون تسديد المخالفات صعبا ومرا بآن واحد