شخص يقدم هدايا لشريكته بمناسبة عيد زواجهما بعد وفاته 

مانيلا (صدى):
قام فلبيني بمفاجأة شريكته بهدايا وإعداد حفل عيد زواجهما الـ25 بعد مرور 10 أشهر على وفاته، حيث أنها حصلت على رسالة على بريدها الإلكتروني في الثالثة صباحا، حيث تفاجأت أنها مُرسلة من والدها الذي توفي قبل 10 أشهر والذي يبدو أنه أعد إرسالها في وقت معين.

وأشارت إلى أنها لم تستطع فتح الرسالة في البداية واستغرق الأمر يومين، حيث بدأت الرسالة بـ:"أليسا، اتبعي تعليماتي في هذه الرسالة بالكامل وبعناية، فأنا أرسل لكِ هذه الرسالة في حال كنت في حالة ذهنية متدهورة أو أسوأ من ذلك.

ولفتت أليسا.إلى أن رسالة والدها كانت عبارة عن تعليمات لها لمساعدتها ووالدتها من أجل الاحتفال بذكرى زواجهما الـ25 بجانب رسالة لوالدتها التي لم يُكشف عن اسمها بها الكلمات التي تحتاج إلى سماعها منه.

واتبعت أليسا إرشادات والدها والتي تضمنت إعداد ديكور الحفل بطريقة معينة وشراء زهور والذهاب إلى مطعم وتشغيل أغنية All Of Me الشهيرة لجون ليجند، بالإضافة إلى التكفل بذهابها إلى صالون التجميل لتفعل ما تريده مثلما كان الحال في عطلات نهاية الأسبوع.

وأضاف في رسالته إرشادات بشأن كيفية رد أليسا على تساؤلات والدتها ومختلف ردود فعلها المتوقعة، قبل أن ينهي رسالته بـ:" كوني ابنة جيدة ولا تفعلي أي شيء سيئ، اتبعي كل التعليمات. شكرًا لكِ، أحبك ".

Time واتساب