4 وظائف شاغرة في هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية

فاطمة المالكي (صدى):
كشفت هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف)، عن توفر 4 وظائف إدارية شاغرة، للعمل بالهيئة في مدينة الرياض، بالمسميات التالية (مُحلل علاقات الجهات، وأخصائي أول علاقات الجهات، وأخصائي أول الشراكات المحلية، وأخصائي أول التعاون الاستراتيجي).

واشترطت الهيئة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، بينما المسميات الوظيفية الشاغرة هي: مُحلل علاقات الجهات: درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال، التسويق والاتصالات، العلاقات العامة) أو ما يعادلها، ولا يُشترط وجود خبرة سابقة.

وأضافت أنها تحتاج إلى: أخصائي أول علاقات الجهات: درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال، الاتصالات) أو ما يعادلها، وخبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال ذات صلة؛ فيما هناك وظيفة أخصائي أول الشراكات المحلية: درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال، الاتصالات) أو ما يعادلها، خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال ذات صلة.

ويأتي ذلك بالإضافة إلى أخصائي أول التعاون الاستراتيجي: درجة البكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال، العلاقات الدولية) أو ما يعادلها، خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال ذات صلة؛ بينما التقديم بدأ من اليوم وحتى الاكتفاء بالعدد المطلوب عن طريق:

- محلل علاقات الجهات من هنــــــــا .

- أخصائي أول علاقات الجهات من هنــــــــا .

- أخصائي أول الشراكات المحلية من هنـــــــا .

- أخصائي أول التعاون الاستراتيجي من هنـــــــا .

Time واتساب