نسخة
تطورات جديدة في قضية فتاة الـ «تيك توك»

القاهرة (صدى):
ذكرت وزارة الداخلية المصرية، اليوم السبت، تفاصيل جديدة في قضية فتاة "التيك توك" المصرية منة عبد العزيز، التي ألقي القبض عليها مؤخرا بتهمة ممارسة أفعالا مخلة بالآداب العامة.

وظهرت منة عبدالعزيز في مقطع فيديو، ادعت خلاله قيام شخص بالتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابتها واغتصابها بمساعدة فتيات أخريات وقيامهم بتصويرها عارية في أوضاع مُخلة كَرهاً، فإن الفتاة اعتادت ممارسة أفعال مخلة بالآداب العامة ونشر مقاطع فيديو على أحد التطبيقات لتحقيق مكاسب مادية.

وقالت وزارة الداخلية المصرية، أن الواقعة التي ادعتها الفتاة تعود إلى أنها دخلت أحد الفنادق بمنطقة الطالبية بالجيزة وبرفقتها 5 أشخاص، 3 طلاب وفتاتيا، وجميعهم تربطهم علاقة صداقة بها، وأنهم أثناء وجودهم بالفندق حدث خلاف بين الفتيات فتعدى أحد الطلاب على صاحبة الفيديو وأحدث إصابتها.

وأوضحت أنه استولى منها على هاتفها الجوال، ومبلغ 125 جنيها (7.90 دولار)، وقام آخر بمواقعتها جنسيا كرها، وبضبطه اعترف بذلك؛ لافتة إلى أن إحدى الفتيات قامت بتصويرها بمقطع فيديو ونشره عبر مواقع التواصل الاجتماعى للتشهير بها إثر الخلاف الذي حدث بينهما.

ونجحت الأجهزة الأمنية في مصر، في ضبط المذكورين، وبمواجهتهم بما توصلت إليه التحريات أقروا بها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

اقرأ أيضًا:

Time واتساب

أحدث التعليقات