نسخة
تطورات جديدة في صفقة الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز

وكالات (صدى):
كشفت تقارير تطور جديد في صفقة الارجنتيني لاوتارو مارتينيز، بين نادي برشلونة الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي.

وقالت التقارير وقالت إن سكرينيار، الذي انتقل إلى إنتر ميلان من سامبدوريا مقابل 34 مليون يورو، تم عرضه على إدارة برشلونة مرارا، واستغل مسؤولو إنتر ميلان رغبة البلوغرانا في ضم لاوتارو مارتينيز في طرحه على الطاولة مرة أخرى، مقابل انتقال لينغليت إلى النيراتزوري.

وأكدت التقارير بأن إدارة إنتر ميلان تريد ضم لينغليت إلى النيراتزوري، واقترحت أيضا أن يرحل السلوفاكي ميلان سكرينيار إلى البارسا، كما أنها أكدت على، أن البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم وسط برشلونة، المعار لبايرن ميونخ الألماني، انضم إلى الأسماء المقترحة في الصفقة التبادلية بين البارسا وإنتر ميلان.

Time واتساب

أحدث التعليقات

🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
الله المستعان
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
الله المستعان
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
الله المستعان
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
الله المستعان
سعيد عبدالله السعيد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي استفسار بخصوص الكثير من البقالات في الأحياء السكنية لجأت لوضع صورة من وثيقة القيمة المضافة , مزامنة مع تطبيق الضريبة الـ 15 % , علما بأن نفس البقالات لم تضع هذه الصور من الوثائق وقت تطبيق الضريبة الـ 5 % , وكان من الملوحظ بأن بعض من تلك البقالات يرفع من أسعار بعض المنتجات أو السلع بإعتبارها بأنها لا تشملها الضريبة ولكن في الحقيقة هو قاصد بأن يرفع في أسعارها بغرض المزايده على الزبائن , ويقوم بأخذ الضريبة على منتجات المخابز مثل الخبز والسندويش وغيرها بحجة أن مصدر تلك المنتجات باعته بالضريبة. السؤال هنا ؟ هل الضريبة الجديدة شملت فئات أو منشأت كانت لم تشمل في الضريبة السابقة , مثل ما حصل مع أصحاب البقالات ؟ وأنا أجزم بأن هناك الكثير من المنشأت والنشاطات لجأت لتطبيق الضريبة وإحتمال كبير جدا أنها لا تشملها , وخصوصا الذي يدير تلك المنشأت ( البقالات ) وغيرها , غالبا هم العمالة الأسيوية وليسوا سعوديين. فأرجوا إفادتنا وإنارتنا بخصوص هذا الموضوع وكيف نحن كمستهلكين ( كمستهدفين ) التعامل مع مثل هذا الحالات , وهل في رقم مخصص لتقديم البلاغات على المخالفين لتطبيق الضريبة . وشكرا لكم على تحمل تلك المسؤليات