تعليم صبيا يقيم حفل المعايدة السنوي عن بُعد

محمد بن طحيطح (صدى):
نفذت إدارة تعليم صبيا, مساء اليوم حفل المعايدة السنوي الذي أقامته الإدارة لمنسوبيها افتراضًا عن بُعد بمناسبة عيد الفطر المبارك، وذلك برعاية مدير تعليم صبيا الدكتور حسن بن محسن خرمي وحضور مساعدي مدير التعليم، وأكثر من ٥٠٠ مشارك ومشاركة يمثلون قيادات ومنسوبي الإدارة ومكاتب التعليم والمدارس .

وقال الدكتور الخرمي في كلمته : " يشرفني بداية أن أرفع باسمي ونيابة عنكم أجزل التهاني والتبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ولسمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه ولمعالي وزير التعليم -حفظهم الله –بمناسبة عيد الفطر المبارك.

كما قدم الدكتور الخرمي التهنئة لمنسوبي ومنسوبات إدارة التعليم, ورجال الأمن البواسل وأبطال الحد الجنوبي والعاملين في القطاعات الصحية, سائلاً المولى عز وجل أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات, و أن يُديم على المملكة أمنها واستقرارها.

واختتم مدير تعليم صبيا حديثه بشكر جميع منسوبي ومنسوبات الإدارة على جهودهم المتميزة خلال فترة تعليق الدراسة والحضور لمقرات العمل.

وتضمّن الاحتفاء تقديم العديد من الفقرات, والقصائد الشعرية, إضافة لتبادل التهاني بهذه المناسبة.

إلى ذلك أوضح مدير الإعلام والاتصال إبراهيم الحازمي إلى أن إقامة الإدارة لحفل المعايدة يهدف لاستشعار أهمية الاحتفاء بعيد الفطر المبارك كمناسبة إسلامية, وتعزيز التواصل والترابط الاجتماعي بين منسوبي الإدارة, وبث روح الألفة والمحبة، وسعي إدارة تعليم صبيا الحثيث لتهيئة بيئة عمل محفزة تسهم في تشجيع العاملين على بذل المزيد من الجهد والعطاء .

Time واتساب