داليا مبارك وعايض يوسف يشعلان حفلًا كـ "العرس"

الرياض (صدى):
أشعلت المطربة داليا مبارك، حفلًا غنائيًا إلكترونيًا برفقة مواطنها المطرب عايض يوسف، إذ قدمت مجموعة متميزة من الأغاني.

ودخلت داليا مبارك، قائمة الأكثر تداولًا بين المتابعين على موقع " تويتر " ، بعد تدشين وسم "داليا مبارك" للتعبير عن إعجابهم بالحفل.

وقدّمت داليا مبارك أغنية "خانات الذكريات" للمطربة أصالة نصري، وهو ما أشاد به الجمهور، فيما تفاعلت المطربة مع المتابعين وأشادت بمن يجلسون في المنازل لمتابعة حفلها وبالفرقة الموسيقية التي عاونتها في الحفل.

كما وصف الجمهور، الحفل بأنه يشبه حفلات الأعراس التي تشهدها المملكة.

Time واتساب

أحدث التعليقات

د محمد ماجد بخش
عن أبي ذر، رضي الله عنه، يقول: عن النبي صلى الله عليه وسلم، فيما يروي عن ربه -تبارك وتعالى، أنه قال: يا عبادي، إني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرما فلا تظالموا. يا عبادي، كلكم ضال إلا من هديته فاستهدوني أهدكم. يا عبادي، كلكم جائع إلا من أطعمته فاستطعموني أطعمكم. يا عبادي، كلكم عار إلا من كسوته فاستكسوني أكسكم، يا عبادي، إنكم تخطئون بالليل والنهار وأنا أغفر الذنوب جميعا فاستغفروني أغفر لكم، يا عبادي، إنكم لن تبلغوا ضري فتضروني، ولن تبلغوا نفعي فتنفعوني، يا عبادي، لو أن أولكم وآخركم وإنسكم وجنكم كانوا على أتقى قلب رجل واحد منكم ما زاد ذلك في ملكي شيئا، يا عبادي، لو أن أولكم وآخركم وإنسكم وجنكم كانوا على أفجر قلب رجل واحد منكم ما نقص ذلك من ملكي شيئا. يا عبادي، لو أن أولكم وآخركم وإنسكم وجنكم قاموا في صعيد واحد فسألوني فأعطيت كل إنسان مسألته ما نقص ذلك مما عندي إلا كما ينقص المخيط إذا أدخل البحر، يا عبادي، إنما هي أعمالكم أحصيها لكم ثم أوفيكم إياها، فمن وجد خيرا فليحمد الله ومن وجد غير ذلك فلا يلومن إلا نفسه، رواه مسلم