نظمت إدارة العلاقات العامة وخدمة المستفيد في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير مساء أمس الأول حفل معايدة لمنسوبي الإدارة عبر برنامج ” زوم ” ، برعاية مدير عام التعليم  الأستاذ سعد الجوني .
 
 ورفع الجوني في كلمة له التهاني والتبريكات إلى مقام القيادة الرشيدة ، وإلى سمو أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال ، وإلى وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ  ، وقيادات الوزارة ، فيما قدم التهنئة لمنسوبي ومنسوبات الإدارة ، مثمنا الجهود التي بذلوها  خلال العام المنصرم ، وما سطره أبطال الأمن والصحة والتعليم من قصص نجاح ومسيرة كفاح ، مشيرا إلى الدعم والرعاية اللامحدودة من قبل حكومتنا الرشيدة للمواطن والمقيم ، في ظل جائحة كورونا .
 
واستهل اللقاء  مدير إدارة العلاقات العامة وخدمة المستفيد الأستاذ أحمد عائض آل مفرح ، بكلمة أوضح من خلالها أن الاحتفال يأتي في إطار تعزيز روح الفريق الواحد والعلاقات الاجتماعية  بين منسوبي ومنسوبات  الإدارة .
 
وتضمن اللقاء استضافة لمدير عام التعليم في المنطقة الأسبق الدكتور عبدالرحمن فصيّل ، قدم خلالها التهنئة للقيادة الرشيدة ومنسوبي ومنسوبات التعليم في المنطقة بمناسبة عيد الفطر المبارك .
تلا ذلك مداخلات لمساعد مدير عام التعليم للشؤون  المدرسية بتعليم عسير الأستاذ عبدالرحمن عوضة ، والمساعد للخدمات المساندة الأستاذ محمد ثامر ، والمساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة نورة آل مفرح ، والمستشار التعليمي الدكتور عبدالله سليمان ،  هنأوا خلالها قيادتنا الرشيدة ومنسوبي ومنسوبات التعليم في المنطقة بعيد الفطر لهذا العام .

واشتمل اللقاء على مداخلات الطلاب فارس القحطاني من ابتدائية الإمام الشوكاني بوادي ابن هشبل ، وريان الزهراني من متوسطة التحفيظ بخميس مشيط ، ومازن آل شيخ من مدرسة صدى الإبداع الأهلية بخميس مشيط ، والطالبات حنين القحطاني من قطاع العرين ، وديانا ودانا مشبب من ابتدائية ذبوب ببللسمر ، وجوانا آل حامد من الابتدائية 35 بأبها ، وليان القحطاني ، وأروى القحطاني ، وريناد الفيفي من المتوسطة السابعة بخميس مشيط ، وفرح الأحمري من المتوسطة الثالثة بأبها ، ورغد محمد من الابتدائية 35 بأبها ، ورند القحطاني ابنة الشهيد الرائد حسين القحطاني – رحمه الله -، قدموا خلالها التهنئة للقيادة الرشيدة و لأمير منطقة عسير وقيادات التعليم ومنسوبيه ومنسوباته بمناسبة حلول عيد الفطر .