نسخة
ضبط متهمين بسرقة إبل في المدينة

المدينة المنورة (صدى):
أسفر تعاون أحد المواطنين مع محمد بن معلا الحرقان، شيخ سوق الإبل بمنطقة المدينة المنورة، في الكشف عن تفاصيل سرقة إبل من منطقة تبوك، متهم بها وافدان بعد أن قاما ببيعها.

قام أحد المواطنين بالتعاون مع محمد بن معلا الحرقان، شيخ سوق الإبل بمنطقة المدينة المنورة للكشف عن تفاصيل سرقة إبل من منطقة تبوك، متهم بها وافدان بعد قيامه ببيعها.

وتعود الواقعة عندما تعرُّف المواطن على اثنين من أصل عشر رؤوس من الإبل، حيث تحفظ مركز شرطة العيون بالمدينة على الإبل الثمانية للتحقق من مصدرها.

Time واتساب

أحدث التعليقات

د محمد ماجد بخش
ما يمثل لتركيب الذرة ( .... ) ويتباهى به العالم خطأ فادح .. حيث من جدة تم التصحيح العام فقط، ما يمثل لتركيب الذرات ( .... ) وبكل فخر وطني عربي سعودي مسلم، ما يمثل لتركيب ذرات العناصر (..... ) هو وحدات العناصر العددية وفترات العناصر العددية الممثلة لعدد وحدات حوار المركز بأكثر من محور ثبات مغناطيسي ممثل، ممثل لأكثر من درجة ممثلة، وحالة تمثيل ارتباط، أو ثبات من خلال التمثيل الثقالي الفراغي الذي يحدد الكتلة النسبية في الفراغ النسبي العدديين الممثلين بوحدات تمثيل الكتلة الفراغية العددية العنصر بوحدات مركز تمثيل ثقل العنصر بوحدات العنصر ووحدات تمثيل محيطه المكافيء مغناطيسيا بوحدات العنصر الثقالية الفراغية الممثلة بوحدات العناصر المشتركة في فترة العناصر المنتظمة الممثلة لدرجتي الثقل والارتباط بذات وحدات تمثيل ثقل المركز الممثلة للوحدة الثقالية والوحدة المغناطيسية بنفس الوحدات العددية الممثلة. شكرا لمملكتنا العربية السعودية مملكة الإبداع والنظرة العالمية نظرة 2030 لولي عهد بلدنا.