نسخة
علامات وأسرار في فستان زفاف ميجان ماركل

لندن (صدى):
لا زالت هناك أسرار تتعلق بفستان زفاف دوقة ساسكس " ميجان ماركل " والذي صممه المدير الفني السابق لشركة جيفنشي وايت كيلر، من الشيء الأزرق مخبأ في الطرحة إلى قطعة مجوهرات عاطفية يتم ارتداؤها في حفل الاستقبال.

وأوضحت ميجان، حقيقة الشيء الأزرق الذي كان في طرحتها، بأنه قطعة أن الشئ الأزرق هو قطعة قماش زرقاء مأخوذة من الفستان الذي ارتدته في أول موعد لها مع هاري وكانت مخيطة في طرحتها؛ فيما صنعت الطرحة بقطع من الزهور المطرزة يدويًا ، وهي تفاصيل استغرقت مئات الساعات لإكمال الخياطة.

واحتوت على نباتات فريدة من كل بلد في الكومنولث، بالإضافة إلى اثنين من الزهور المفضلة الشخصية للعروس، تضمنت الأزهار الإضافية زهور تنمو أمام كوخ نوتنجهام في أراضي قصر كنسينجتون حيث كان يعيش دوق ودوقة ساسكس ، وخشخاش كاليفورنيا ، مكان ولادة ميجان.

ويعد التاج والذي كان هدية من الملكة إليزابيث الثانية، وهو تاج مميز بالنسبة للملكة فقد منح التاج لها في عام 1953 ، عام تتويجها، من قبل جدتها الملكة ماري، لذلك يمكن تفسير قرار الملكة منحه إلى دوقة ساسكس لحفل زفافها على أنه كان رمز لعلاقتهما القوية آنذاك؛ فضلًا عن ارتدائها خاتم في حفل الاستقبال من الزمرد، ويعود هذا الخاتم إلى الأمير ديانا والتي توفيت عام 1997.

Time واتساب