نسخة
بالفيديو.. دينا الشربيني تكشف حقيقة علاقتها بأبناء عمرو دياب

القاهرة (صدى):
كشفت الفنانة المصرية دينا الشربيني حقيقة علاقتها بأبناء زوجها المطرب "عمرو دياب " .

وأكدت "الشربيني " في مداخلة هاتفية مع برنامج Trending.أن علاقتها بأبنائه جميعاً " نور ، وكنزي ، وعبد الله ، وجنا " جيدة للغاية ، غير أنها نفت اختيار اسم شخصية "نور " في مسلسل "زي الشمس " لحبها لنجلته ، وأكدت أنه كان اختيار فريق عمل المسلسل .

بينما كشفت ان اسم "رقية " الذي اختارته في مسلسل "لعبة النسيان " والذي يُعرض في رضان الحالي على اسم والدة الفنان عمرو دياب الراحلة مشيرة إلى انها اقترحته كونها تحب هذا الإسم ولتعلق "دياب " الشديد بوالدته .

وكانت أنباء قد ترددت عن توتر العلاقة بين "دينا " وأبناء عمرو دياب وسط مخاوف من التأثير على علاقتهما ، إلا أنها نفت ذلك .

Time واتساب

أحدث التعليقات

🍵عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء☕
والله وجه الآدمي مظلم كأنه مقهور
🍵عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء☕
الله المستعان
GREAT ILLUMINATI ORDER
تحية من الأمر العظيم للإضاءة إلى الولايات المتحدة وفي جميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوية المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وكذلك حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة بدون أي تضحية بالدم. ونقوم أيضًا بدفع مبلغ 650.000 دولار أمريكي للترحيب بجميع الأعضاء الجدد عندما ينضمون إلى الأخوة وأيضًا منزل من اختيارهم وموقعهم بالاستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين. الفوائد المعطاة لأعضاء جدد ينضمون إلى ILLUMINATI. 1. مكافأة نقدية بقيمة 650.000 دولار أمريكي. 2. سيارة جديدة أنيقة من Dream Dream بقيمة 150.000 دولار أمريكي 3. اشترى منزل الأحلام في البلد الذي تختاره. شهر التعيين مع أفضل 5 في العالم. القادة وأهم 5 مشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق: greatilluminate[email protected] ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم الهند وتركيا وأفريقيا والولايات المتحدة وماليزيا ، دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ. تحياتي المعبد ILLUMINATI الولايات المتحدة
🍵عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء☕
إنا لله وإنا إليه راجعون