نسخة
4 أخطاء تضيع مجهودك أثناء الرجيم

أميرة خالد (صدى):
تعتبر الرشاقة الحلم السائد لأغلب النساء خاصةً مع زيادة الوزن لدى الغالبية بسبب طول فترة العزل المنزلي ، إلا أن هناك أخطاء تفسد الرجيم .

ويؤكد الخبراء أن هذه الأخطاء وراء عدم فقدان الوزن بشكل مثالي كما يشكو البعض رغم اتباع النظام الغذائي ، وهي كالتالي :

1- الإفراط في تقليل السعرات الحرارية : إذ يأتي نتيجة عكسية ، ويجب ألا تقل السعرات الحرارية في اليوم للمرأة عن 1200 سعر وللرجل عن 1500 سعر .

2- عدم تناول وجبة الإفطار : حيث تسبب السمنة مع الإفراط في تناول الوجبة التالية وتخزين الجسم الدهون لشعوره بالحرمان .

3- منع الطعام : فيجب عدم الإمتناع تماماً عن بعض الأصناف كالكربوهيدرات والدهون ، وإنما التقليل وتناول الصحي منها .

4- اليوم الفري : فكثير يعتبره يوم متاح أمام اي كمية ونوع من الطعام مما يفسد مجهود الأسبوع كله ، ويجب زيادة الكميات بحرص وخلال النهار فقط حتى يمكن حرقها .

Time واتساب

أحدث التعليقات

🍵عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء☕
والله وجه الآدمي مظلم كأنه مقهور
🍵عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء☕
الله المستعان
GREAT ILLUMINATI ORDER
تحية من الأمر العظيم للإضاءة إلى الولايات المتحدة وفي جميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوية المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وكذلك حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة بدون أي تضحية بالدم. ونقوم أيضًا بدفع مبلغ 650.000 دولار أمريكي للترحيب بجميع الأعضاء الجدد عندما ينضمون إلى الأخوة وأيضًا منزل من اختيارهم وموقعهم بالاستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين. الفوائد المعطاة لأعضاء جدد ينضمون إلى ILLUMINATI. 1. مكافأة نقدية بقيمة 650.000 دولار أمريكي. 2. سيارة جديدة أنيقة من Dream Dream بقيمة 150.000 دولار أمريكي 3. اشترى منزل الأحلام في البلد الذي تختاره. شهر التعيين مع أفضل 5 في العالم. القادة وأهم 5 مشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق: [email protected] ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم الهند وتركيا وأفريقيا والولايات المتحدة وماليزيا ، دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ. تحياتي المعبد ILLUMINATI الولايات المتحدة
🍵عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء☕
إنا لله وإنا إليه راجعون