نسخة
بالفيديو..  ساعة لـ«فوز الفهد» تثير الجدل

الكويت (صدى):
شهدت منصة موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام، خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو عن ساعة خاصة بالفاشينيستا الكويتية فوز الفهد.

وذكر متداولي المقطع أن الصوت الذى رصد في المقطع كان من مزاد خاص بساعة يقدر ثمنها بأكثر من 450 ألف دينار، وأن الفاشينيستا الكويتية هى من فازت بالمزاد.

واختلفت تعليقات متداولي المقطع حول الأمر، حيث استنكر البعض أن يتم دفع مثل هذا الثمن في ساعة، فيما انتقد آخرون تصرفات فوز وتعمدها التباهي بأغراضها بين الحين والآخر، فيما لم تعلق "فوز" على المقطع المتداول بشأنها.

Time واتساب

أحدث التعليقات

🍵عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء☕
والله وجه الآدمي مظلم كأنه مقهور
🍵عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء☕
الله المستعان
GREAT ILLUMINATI ORDER
تحية من الأمر العظيم للإضاءة إلى الولايات المتحدة وفي جميع أنحاء العالم ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى أخوية المتنورين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وكذلك حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة بدون أي تضحية بالدم. ونقوم أيضًا بدفع مبلغ 650.000 دولار أمريكي للترحيب بجميع الأعضاء الجدد عندما ينضمون إلى الأخوة وأيضًا منزل من اختيارهم وموقعهم بالاستثمارات ، إلى جانب هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين. الفوائد المعطاة لأعضاء جدد ينضمون إلى ILLUMINATI. 1. مكافأة نقدية بقيمة 650.000 دولار أمريكي. 2. سيارة جديدة أنيقة من Dream Dream بقيمة 150.000 دولار أمريكي 3. اشترى منزل الأحلام في البلد الذي تختاره. شهر التعيين مع أفضل 5 في العالم. القادة وأهم 5 مشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق: [email protected] ملحوظة؛ هذه الأخوة المتنورين التي يمكنك الانضمام إليها من أي مكان في العالم الهند وتركيا وأفريقيا والولايات المتحدة وماليزيا ، دبي ، الكويت ، المملكة المتحدة ، النمسا ، ألمانيا ، أوروبا. آسيا ، أستراليا ، إلخ. تحياتي المعبد ILLUMINATI الولايات المتحدة
🍵عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء☕
إنا لله وإنا إليه راجعون