خطوات تمكنك من إخفاء خاصية Seen في تطبيق ماسنجر

أميرة خالد (صدى):
يرغب الكثيرين من مستخدمي تطبيق ماسنجر في قراءة رسائلهم بدون إعلام الآخرين بذلك.

ويمكن تحقيق هذا الأمر من خلال الدخول على سوق قوقل للإضافات ثم تحميل الإضافة المجانية Unseen for Facebook، وتثبيتها على جهازك.

وتتميز هذه الإضافة في أنها تمكن المستخدم من قراءة الرسالة بدون أن تظهر للآخرين بأنه تم العرض، كما تقدم هذه الإضافة ميزة أخرى، وهى أنها تظهر المستخدم غير متصل أثناء قراءة الرسالة، الأمر الذى يزيد من خصوصية الفرد وإتاحة الفرصة للرد على الرسائل في الوقت المناسب للمستخدم.

Time واتساب

أحدث التعليقات

د محمد ماجد بخش
عن أبي ذر، رضي الله عنه، يقول: عن النبي صلى الله عليه وسلم، فيما يروي عن ربه -تبارك وتعالى، أنه قال: يا عبادي، إني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرما فلا تظالموا. يا عبادي، كلكم ضال إلا من هديته فاستهدوني أهدكم. يا عبادي، كلكم جائع إلا من أطعمته فاستطعموني أطعمكم. يا عبادي، كلكم عار إلا من كسوته فاستكسوني أكسكم، يا عبادي، إنكم تخطئون بالليل والنهار وأنا أغفر الذنوب جميعا فاستغفروني أغفر لكم، يا عبادي، إنكم لن تبلغوا ضري فتضروني، ولن تبلغوا نفعي فتنفعوني، يا عبادي، لو أن أولكم وآخركم وإنسكم وجنكم كانوا على أتقى قلب رجل واحد منكم ما زاد ذلك في ملكي شيئا، يا عبادي، لو أن أولكم وآخركم وإنسكم وجنكم كانوا على أفجر قلب رجل واحد منكم ما نقص ذلك من ملكي شيئا. يا عبادي، لو أن أولكم وآخركم وإنسكم وجنكم قاموا في صعيد واحد فسألوني فأعطيت كل إنسان مسألته ما نقص ذلك مما عندي إلا كما ينقص المخيط إذا أدخل البحر، يا عبادي، إنما هي أعمالكم أحصيها لكم ثم أوفيكم إياها، فمن وجد خيرا فليحمد الله ومن وجد غير ذلك فلا يلومن إلا نفسه، رواه مسلم
د محمد ماجد بخش
كم هو الظلم شاق ومعتم