نسخة
أسعار النفط ترتفع بفضل تفاؤل اجتماع "أوبك+" عن خفض للإمدادات

وكالات (صدى):
ارتفعت أسعار النفط اليوم الخميس بفضل توقعات بأن كبار منتجي النفط في العالم سيتفقون على خفض للإنتاج في اجتماع يُعقد في وقت لاحق اليوم في الوقت الذي يكابد فيه القطاع انهيارا في الطلب العالمي ناجم عن فيروس كورونا.

وصعدت العقود الآجلة لخام برنت 1.2 بالمئة أو 41 سنتا إلى 33.25 دولار للبرميل. وارتفع العقد لأعلى مستوى خلال الجلسة عند 33.90 دولار، ليسجل صعودا لليوم الثاني.

وارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 3.3 بالمئة أو 82 سنتا إلى 25.91 دولار للبرميل، بعد أن صعدت في وقت سابق بما يصل إلى 6.1 بالمئة.

ومن المقرر أن تعقد منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) وحلفاؤها بمن فيهم روسيا، فيما يُعرف باسم مجموعة أوبك+، اجتماعا عبر دائرة تلفزيونية مغلقة اليوم الخميس.

Time واتساب

أحدث التعليقات

د محمد ماجد بخش
ما يمثل لتركيب الذرة ( .... ) ويتباهى به العالم خطأ فادح .. حيث من جدة تم التصحيح العام فقط، ما يمثل لتركيب الذرات ( .... ) وبكل فخر وطني عربي سعودي مسلم، ما يمثل لتركيب ذرات العناصر (..... ) هو وحدات العناصر العددية وفترات العناصر العددية الممثلة لعدد وحدات حوار المركز بأكثر من محور ثبات مغناطيسي ممثل، ممثل لأكثر من درجة ممثلة، وحالة تمثيل ارتباط، أو ثبات من خلال التمثيل الثقالي الفراغي الذي يحدد الكتلة النسبية في الفراغ النسبي العدديين الممثلين بوحدات تمثيل الكتلة الفراغية العددية العنصر بوحدات مركز تمثيل ثقل العنصر بوحدات العنصر ووحدات تمثيل محيطه المكافيء مغناطيسيا بوحدات العنصر الثقالية الفراغية الممثلة بوحدات العناصر المشتركة في فترة العناصر المنتظمة الممثلة لدرجتي الثقل والارتباط بذات وحدات تمثيل ثقل المركز الممثلة للوحدة الثقالية والوحدة المغناطيسية بنفس الوحدات العددية الممثلة. شكرا لمملكتنا العربية السعودية مملكة الإبداع والنظرة العالمية نظرة 2030 لولي عهد بلدنا.