نسخة
اليوم تنفيذ الحكم على " الغامدي " أصغر محكوم بالقصاص

الرياض (صدى):
خرج والد أصغر محكوم بالقصاص في المملكة، عبد المحسن حمود الغامدي، مناشدًا تأجيل تنفيذ الحكم المقرر اليوم الأربعاء إلى ما بعد الجائحة، راجيا عفو أولياء الدم عن ابنه.

وقال الأب الغامدي أمس الثلاثاء: " رجائي من أولياء الدم العفو عن ابني لوجه الله، وهم أهل العفو والشهامة، وما أقدم عليه ابني كان خطأ كبيرا، ومن شيم الكرام العفو عند المقدرة " .

وتعود قصة الغامدي إلى عام 2012، حيث تلقت الجهات الأمنية في منطقة الباحة بلاغا بوقوع جريمة قتل في مدرسة ثانوية بالمعشوقة، ليتبين أن المقتول أحد الطلاب وعمره 17 عاما.

واتضح أن عبد المحسن الغامدي أطلق على زميله 7 طلقات من مسدسه ليرديه قتيلا، وبعد الإجراءات اللازمة والتحقيق مع الغامدي اعترف بقيامه بالقتل وأن بينهما خلافا.

وكان الغامدي قد دخل دار الملاحظة في الباحة وعمره 15 عامًا، وواصلت عائلته مناشدتها لكل مَن يستطيع التدخل والشفاعة له، فيما أشار أحد أقاربه إلى أن ذوي الدم يلتقون كل من يتوسط لديهم باستقبال طيب، إلا أن والد القتيل لم يتحرك عن موقفه.

Time واتساب

أحدث التعليقات

د محمد ماجد بخش
اقول لليابان والاميركان والطليان وسائر الأمصار والبلدان ان التمثيل لدرجة الثبات المغناطيسي يمكن تمثيلها بعدد ما غير البروتونات وغير الإلكترونات وهما متساويان ومخالفات في موقع التواجد داخل وخارج النواة . بالتمثيل لدرجة الثبات واحد هو نفس التمثيل للكتلة والفراغ بقي لكم معرفة ان الفراغ هو خارج الذرة وليس خارج النواة وإن الكتلة ليست فقط داخل النواة ولا على قشرة النواة ولا تتميز بوجود الشحنة لكي تعمل بالشحنات منفردة القصة يا بلاد البحث العلمي ودول العالم الأول هي ونؤكد لكم أنها كتلة الذرة كاملة محسوبة بكتلة وحدة العنصر الممثلة لوحدة مجموع الذرات فالعناصر ليست ذرات مفردة ولا منعزلة عن مجال وحدة المجموع المغناطيسي وعند التمثيل لوحدة الذرة و وحدة الكتلة الذرية أيها العالم الأول فإن عدد العناصر هو فترة تمثيل الدرجة الممثلة لوحدة العنصر وليس عدد إلكترونات ولا بروتونات على مستوى التفاعل فالتفاعلا اختصاصها وحدات الذرات ووحدات المغناطيسية فقط لا غير يا يابان وغير يابان وحسبي الله على من ظلم