نسخة
الإطاحة بمقيم روج للمثلية الجنسية في الرياض

الرياض (صدى):
صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، المقدم شاكر بن سليمان التويجري، أنه بالإشارة إلى الصور ومقاطع الفيديو المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لشخص يتحدث بعبارات تتنافى مع القيم والأخلاق.

وتتضمنت المقاطع إيحاءات جنسية، بداخل متجرٍ بحي البطحاء وسط العاصمة الرياض، فقد تمكنت - بفضل الله - الجهة المختصة بشعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة من كشف هويته والقبض عليه، وجميع مرافقيه، وجميعهم من الجنسية اليمنية، مخالفين لنظام أمن الحدود.

وتتراوح أعمارهم بين العقدين الثاني والثالث من العمر، حيث جرى إيقافهم واتخذت الإجراءات النظامية لإحالتهم إلى النيابة العامة.

يذكر أن للمتورط عدة مقاطع، ظهر خلالها مدافعا عن المثلية الجنسية، قائلا: " اتركوا المثليين في حالهم " .

Time واتساب

أحدث التعليقات

د محمد ماجد بخش
ما يمثل لتركيب الذرة ( .... ) ويتباهى به العالم خطأ فادح .. حيث من جدة تم التصحيح العام فقط، ما يمثل لتركيب الذرات ( .... ) وبكل فخر وطني عربي سعودي مسلم، ما يمثل لتركيب ذرات العناصر (..... ) هو وحدات العناصر العددية وفترات العناصر العددية الممثلة لعدد وحدات حوار المركز بأكثر من محور ثبات مغناطيسي ممثل، ممثل لأكثر من درجة ممثلة، وحالة تمثيل ارتباط، أو ثبات من خلال التمثيل الثقالي الفراغي الذي يحدد الكتلة النسبية في الفراغ النسبي العدديين الممثلين بوحدات تمثيل الكتلة الفراغية العددية العنصر بوحدات مركز تمثيل ثقل العنصر بوحدات العنصر ووحدات تمثيل محيطه المكافيء مغناطيسيا بوحدات العنصر الثقالية الفراغية الممثلة بوحدات العناصر المشتركة في فترة العناصر المنتظمة الممثلة لدرجتي الثقل والارتباط بذات وحدات تمثيل ثقل المركز الممثلة للوحدة الثقالية والوحدة المغناطيسية بنفس الوحدات العددية الممثلة. شكرا لمملكتنا العربية السعودية مملكة الإبداع والنظرة العالمية نظرة 2030 لولي عهد بلدنا.