نسخة
بالفيديو..بطلة " لاكاسا دي بابيل " : سأزور المملكة قريبًا وخاصة أبها

مدريد (صدى):
وجهت الفنانة الإسبانية Esther Acebo، بطلة المسلسل الشهير La Casa De Papel، رسالة لجمهورها بالمملكة.

وظهرت "أسيبو " في مقطع فيديو، وعدت فيه جمهورها بزيارة المملكة وخاصة منطقة أبها.

وقالت النجمة الإسبانية الشهيرة باسم " مونيكا " : " إلى أصدقائنا في السعودية سنزور المملكة خاصة أبها قريبا ونتمنى أن يكون ذلك قريباً، أما الآن تابعوا الجزء الرابع من مسلسل La Casa De Papel على نتفليكس " .

يذكر أنه بمجرد إعلان شبكة نتفيلكس عن موعد عرض الموسم الرابع من مسلسل " لاكاسا دي بابيل " الأسباني، الجمعة الماضية، تصدر العمل محركات البحث وأصبح حديث الكثيرين.

Time واتساب

أحدث التعليقات

د محمد ماجد بخش
ما يمثل لتركيب الذرة ( .... ) ويتباهى به العالم خطأ فادح .. حيث من جدة تم التصحيح العام فقط، ما يمثل لتركيب الذرات ( .... ) وبكل فخر وطني عربي سعودي مسلم، ما يمثل لتركيب ذرات العناصر (..... ) هو وحدات العناصر العددية وفترات العناصر العددية الممثلة لعدد وحدات حوار المركز بأكثر من محور ثبات مغناطيسي ممثل، ممثل لأكثر من درجة ممثلة، وحالة تمثيل ارتباط، أو ثبات من خلال التمثيل الثقالي الفراغي الذي يحدد الكتلة النسبية في الفراغ النسبي العدديين الممثلين بوحدات تمثيل الكتلة الفراغية العددية العنصر بوحدات مركز تمثيل ثقل العنصر بوحدات العنصر ووحدات تمثيل محيطه المكافيء مغناطيسيا بوحدات العنصر الثقالية الفراغية الممثلة بوحدات العناصر المشتركة في فترة العناصر المنتظمة الممثلة لدرجتي الثقل والارتباط بذات وحدات تمثيل ثقل المركز الممثلة للوحدة الثقالية والوحدة المغناطيسية بنفس الوحدات العددية الممثلة. شكرا لمملكتنا العربية السعودية مملكة الإبداع والنظرة العالمية نظرة 2030 لولي عهد بلدنا.