نسخة
ملاك الكويتية تهاجم منتجًا أجبرهم على التصوير رغم الفيروس (فيديو)

خالد الظفيري (صدى):
هاجمت الفنانة الكويتية "ملاك"، أحد المنتجين للأعمال الفنية بالكويت، والذي أجبرهم على النزول واستكمال التصوير رغم تشديدات الدولة على مواطنيها التزام مساكنهم عقب انتشار الفيروس المستجد.

ونشرت ملاك الكويتية، مقطع فيديو على حسابها بموقع "سناب شات"، حيث قالت فيه: " أنا بس حبيت أصور لكم هذا السناب مخصوص عشان أبرئ ذمتي وأبرئ نفسي قدام الله وخلق الله مثل ما قلتلكم عشان أنا لو انجبرت أنزل تصوير أنا مالي ذنب " .

وأضافت ملاك: " أنا مالي ذنب لو طلعت من لوكيشن التصوير وأنا شايلة مرض من التجمعات وعديت أحد بالجمعية أو بالمستوصف أو عديت أحد بأي مكان "؛ متابعة: " خليه يتحمل الذنب اللي قعد يقول سمحولهم بالتصوير.. إحنا هنروح نصور وهو يشيل ذنبنا أو أي أحد مسؤول راح يشيل ذنبنا.. أمير الدولة يقولكم أقعدوا في بيوتكم.. بيوت الله سكروها ومكة سكروها وأنت تقول ميزانية 200 ألف دينار " .

ومن جانبه، صرح وزير الإعلام الكويتي محمد الجبري، بأنه لم يمنح أي تصاريح للتصوير، مشددا على أن المنتج الذي يصور سرا يتحمل عواقب فعله؛ لترد ملاك: " هذي السنابا حق وزيرنا وزير الإعلام محمد الجبري.. ألف شكر وما قصرت وراح نستجيب لقرارك وراح نستجيب لقرار الكويت ونقعد في البيت ".

Time واتساب