وّجهت الفنانة فلة الجزائرية، رسالة نارية إلى مشهور سناب شات ريان جيلر، الذي اعتبر أن زمانها قد انتهى وأن هناك أحد وراء ” طيحتها ” .

وقال جيلر في تغريدة له: ” كثير بحب صوتها فلة وكنت من محبيها في الصغر ودائماً أسمع أغانيها من أخواتي وزعلان إنه ما أخذت حقها بالفن، حاسس في أحد وراء طيحتها”.

وردّت فلة الجزائرية، بالقول: ” الجيل لا يطيح ولا يهزه غبرة وأنا واقفة كالخنجر في زحمة فبركة من المافيا المفترية والآن قدرة سوف تبين من الواقفة ومن المفبرك إن كنت قد منعت من بعض الفترينات الفضائية مش يعني انتهيت”.

وأضافت: “كم غبار واتنفض بقدرة الله الذي يمهل ولا يهمل وفلة الجزائرية سلطانة الطرب العربي سفيرة الفن في الوطن العربي والكنسر فاتور المتنقل”.

وأردفت: “انتهت قال، من انتهت يا منتهي أنا أرد عليهم ليس عبر الفترينات أو صندوق استعراضات المتكررة المملة في نفس الوجوه وكئننا نلعب لعبت شطرنج وبطلها اللاعب المحرك”.

واستطردت: “أنا موجودة وواقفة بدليل فقد عملت سهرة طرب لايف عبارة عن فرقة موسيقية كل هذا وأنا المايسترا والمطربة هل يا ترى الفن وقف على الافتراء لا الجبل لا يهزه غبار، والله سبحانه يمهل ولا يهمل أقوى مين من حاولوا دفني بالحياة ” .

وأكملت: “ وأنا واقفة ومستمرة بعون الله وقدرته فلة الجزائرية سلطانة الطرب العربي وسفيرة الفن في الوطن العربي وما يسترا غصبا عن المرتزقة الثقافية ” .