في ظل ارتفاع عدد ضحايا المصابين والوفيات بفيروس كورونا بشكل مستمر في العديد من دول العالم، وإصابة الآلاف بهذا الفيروس القاتل، فقد أصبح العديد من الناس ليس أمامهم سوى البقاء في المنزل وانتظار إيجاد علاج له وانتهاء الحظر الذي فرضته بعض الحكومات على أعمالهم.

وأعلنت العديد من الحكومات عن إغلاق قاعات الزفاف والمقاهي والملاهي الليلية وإلغاء حفلات الفنانين، بالتزامن مع فرض حظر التجول على المواطنين، من أجل الحد من انتشار الفيروس.

وأشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن أحد الشباب قام بنشر صور لأرانب أحدهم يرتدي ملابس عريس والآخر يرتدي تاجًا كأنه العروس، رمزاً لليلة زفافه التي تم إلغاؤها، بعدما قررت الحكومة البريطانية إلغاء جميع حفلات الزفاف في المملكة لتقليل انتشار الفيروس بين المواطنين.

وقام العريس بإتمام عقد القران بحضور والدته ووالده والعروس ووالدتها، وقام بنشر صور الحلوى على شكل الأرانب التي اشتروها ليقوموا بتوزيعها على الضيوف في ليلة الزفاف، فقام بتمثيلية مضحكة تشير إلى حفل زفاف من خلال الحلوى، فقد وضع الأرانب كأنها الضيوف، ووضع ثلاثة أرانب في المقدمة وكأنهم العريس والعروس والقس الذي يعقد القران.